بالصور…خبيرة التجميل “رشا سليمان” أيقونة الجمال والأنوثة فى أفضل إطلالتها

كتب / أحمد العزبي  "رصـــد الــــوطــن" يتـأصل الجمـال في طبيعة.
Article rating: out of 5 with ratings

بالصور…خبيرة التجميل “رشا سليمان” أيقونة الجمال والأنوثة فى أفضل إطلالتها

كتب / أحمد العزبي  "رصـــد الــــوطــن" يتـأصل الجمـال في طبيعة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

بالصور…خبيرة التجميل “رشا سليمان” أيقونة الجمال والأنوثة فى أفضل إطلالتها

4 أكتوبر، 2017, 10:36 م
1259
بالصور…خبيرة التجميل “رشا سليمان” أيقونة الجمال والأنوثة فى أفضل إطلالتها
طباعة
كتب / أحمد العزبي 
“رصـــد الــــوطــن”

يتـأصل الجمـال في طبيعة الإنسان، فالله قد خلق الإنسان على صورته وهـو جـميل يحب الجمال. لذا فالإنسان ميال بطبعه إلى عشق الجمال. ويكمن جمال المرأة العربية في اهتمامها بنفسها وبأدق تفاصيل جمالها، والمرأة تحب إظهار مكامن الجمال بها ومحاولة مواكبة هوس الموضة، ولكن بالطريقة التي تتناسب معها وتلائمها. وكل امرأة جميلة وكل جميلة هي امرأة.

فلألوان المكياج سحر خاص ، تظهر جمال و اشراقة المراة ، فرسم العيون فن و موهبه تتقنه خبيرة التجميل ”رشا سليمان “

تعتبر خبيرة التجميل” رشا سليمان “ من أهم الخبيرات، كونها تتقن رسم الملامح الأنثوية بطريقة فنية، تعود خبرة “رشا سليمان” إلى موهبتها وحبها لعالم الجمال وما النتيجة التي وصلت إليها عبر شبكات التواصل الاجتماعية إلا دليل على مثابرتها وإتقانها لعملها ، حبها للجمال ومواكبة كل ما يتعلق به وما هو جديد، كما أن الثقة بالنفس من أساسيات النجاح والأهم من ذلك أن تحب خبيرة التجميل عملها ولا تعتبره مجرد مهنة، بل مجال عمل إبداعي.

 في عملها لا تعتمد فقط على إبراز جمال المرأة، وإخفاء عيوب الوجه، إنما تعتمد على شخصيتها وسلوكها وتصرفاتها، وهذا هو سر نجاحها . هنجاحها لم يأت من فراغ، ولم يكن وليد المصادفة، بل التركيز على جودة الأداء والإحساس بالمسؤولية تجاه مهنتي. فالجمال فهو نسبي يتفاوت بين امراة واخرى .. ولكن بشكل عام لكل امراة ناحية جمالية مختلفة ..وتمتاز بها

تألقت ” رشا سليمان ” ذات الملامح الناعمة تُعرف ببساطتها الخاصة، المنسجمة مع شخصيّتها الهادئة فهى دائما تفاجئ محبيها لوك جديد فى أحدث جلسة التصوير نظراً لما تُضفيه على إطلالتها من جاذبيّةٍ وأناقة لا مثيل لها.

وأضافت “رشا “ أن العناية خطوة ضرورة لجمال البشرة وصحتها وإبعاد التجاعيد، والمرأة بطبعها تحافظ على جمالها ولكن قد تهمل أحياناً بعض الشيء في ما يخص العناية بالبشرة والشعر وغيرها من أساسيات الجمال. نظافة البشرة والتغذية الصحية من أهم العوامل التي تحافظ على شباب وجمال البشرة.

 كما يجب أن تحدد المرأة نوع المناسبة والدعوة التي ستحضرها وعما إذا كان في النهار أم المساء وما لون الفستان الذي سوف ترتدين؛ وذلك لاختيار الألوان الملائمة وكذلك لون البشرة له دور في اختيار درجة اللون التي سوف تستخدمها بالإضافة إلى المرحلة العمرية.

وأضافت ” رشا “ أن مكياج السهرات يختلف عن مكياج النهار، و لكن هناك بعض النصائح التى يجب اتباعها عند وضع ماكياج المناسبات و السهرات ، أولاً استخدمى كريم الأساس لابد ان يكون افتح بدرجة واحدة فقط ، عن لون بشرتك كى لا يبدو وجهك ملفتاً ، و فى غير طبيعته تحت الأضواء ، أما عن أحمر الشفاة او الروج ، فيجب ان تقومى باختيار لون أحمر الشفاه المناسبة لملابس السهرة التى ترتدينها ، و المناسبة لماكياج العيون ايضاً ، فاذا كان مكياج العيون بألوان قاسية فيجب على أحمر الشفاه أن يكون بلون هادئ ، و متماشى مع الملابس و العكس بحيث لا مانع فى ابراز الشفاه بألوان جريئه اذا قمت برسم عينيك بألوان بسيطة و هادئة ، كما يجب توزيع البودرة على الوجه بالكامل حتى على العينين و الشفتين .

كما وجهت رسالة للمراة  ان تحافظ على ما وهبها الله من جمال وانوثة ولا يحط من عزيمتها التقدم بالسن عليها دائما ان تكون جميلة المظهر وجميلة الروح فهي خلقت لتكون رمز الجمال والانوثة بكل مراحل حياتها .. هي نصف مجتمع هي الام والزوجة والحبيبة اذا هي من بجمالها وعذوبة انوثتها اعطت اللون للحياة

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات