بالصور…مؤتمر تأييد للرئيس بحمله كلنا معاك من أجل مصر للمرأة الإسماعيلاوية

كتبت / داليا وليم "رصـــد الــوطن" نظمت امانتي المرأه والفتيات.
Article rating: out of 5 with ratings

بالصور…مؤتمر تأييد للرئيس بحمله كلنا معاك من أجل مصر للمرأة الإسماعيلاوية

كتبت / داليا وليم "رصـــد الــوطن" نظمت امانتي المرأه والفتيات...
رئيس مجلس الادارة
المدير التنفيذي
اخر الأخبار

محافظات

بالصور…مؤتمر تأييد للرئيس بحمله كلنا معاك من أجل مصر للمرأة الإسماعيلاوية

22 مارس، 2018, 4:59 م
122
بالصور…مؤتمر تأييد للرئيس بحمله كلنا معاك من أجل مصر للمرأة الإسماعيلاوية
طباعة
كتبت / داليا وليم
“رصـــد الــوطن”

نظمت امانتي المرأه والفتيات بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية مؤتمرا لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفتره رئاسية قادمة بحضور الأستاذ أحمد العايدي المنسق العام للحملة بالإسماعيلية والسادة النواب اشرف عماره، عبد الفتاح عبدالله، عصام منسي والسيد اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية.

وقدمت الأستاذة جيهان فؤاد أمينة المرأة بالحملة جزيل الشكر للحضور الكريم وقدمت التحية والتقدير للمرأه المصرية بمناسبة عيد الأم وأكدت انة من دواعي الفخر أن يكون يوم عيد الأم هو ملتقى المرأة والفتيات لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي والوعد بالمشاركة الإيجابية والفعالية فالمرأة المصرية دائما صانعة المعجزات وموعدنا ايام 26،27،28 للأثبات للعالم أجمع أن الشعب المصري بكامل طوائفه خلف الرئيس

وأشارت ياسمين عيادة أمينة الفتيات بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية أن للمرأه المصرية دورا كبير عبر التاريخ في تاريخ مصر النضالي.

ودعت عيادة المرأة المصرية للنزول والمشاركة في الانتخابات الرئاسية ووعدت أن تضرب الإسماعيلية المثل الأروع في المشاركة والتواجد لأن المرأة المصرية هي المحرك الأساسي لأسرة المصرية.

وأعرب النائب أشرف عمارة عن اعتزازة لانتمائة للشرطة المصرية صاحبة التضحيات الكبرى بجانب القوات المسلحة في الحفاظ على الوطن من الإرهاب.

ودعا الشعب المصري للنزول والمشاركة بكثافة أسوة بأبناء مصر بالخارج فانجازات الرئيس واضحة للجميع ولكن من أهم الإنجازات هو تواجد التواجد الكبير لقوات الجيش والشرطة بسيناء.

كما قدم عمارة التهنئة للمرأة المصرية بمناسبة عيد الأم وأكد أنة لدية كامل الثقة أن المرأة المصرية سيكون لها الكلمة العليا في الانتخابات المقبلة كاسابقتها.

وقدم النائب عبد الفتاح عبدالله كل التحية لرجال القوات المسلحة والشرطة المصرية ولشهداء الوطن وأكد أن مصر قوية بأبنائها العظماء الذين يظهر معدنهم وقت الشدائد ودائما داعمين لوطنهم وظهر ذلك من خلال أبناء مصر في الخارج ومشاركتهم المشرفة في الانتخابات وأننا على ثقة كاملة في أبناء مصر في الداخل انهم سيبهروا العالم بمشاركتهم في الانتخابات.

وأثنى السيد اللواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية على دور المرأة المصرية التي تتميز دائما بالوطنية والتي تملك حس وطني وهي صانعة التاريخ وقدم سيادتة التهنئة المصريات بمناسبة عيد الأم.

وأشار النائب عصام منسي أن الأم المصرية ذات القلب الرائع سيكون لها الدور الكبير والقول الفصل في الانتخابات الرئاسية المقبلة ثارا لأرواح الشهداء و دمائهم الذكية الذين ضحوا بها فداء للوطن لننعم بالأمن والأمان فإيام الانتخابات يجب أن تكون ملحمة وطنية يشهد لها العالم أجمع

وأضاف الدكتور إبراهيم فارس عضو اللجنة الاستشارية للحملة أن المرأة المصرية هي التي علمت العالم أجمع معاني الوطنية والتضحية وكلنا ثقة أن المشاركة في العملية الانتخابية سيكون بكثافة لأننا ليس أقل وطنية مما يضحوا بأرواحهم فداء للوطن الذي يتعرض للكثير من المؤامرات فمصر هي رمانة الميزان في الوطن العربي فالجميع يعلم أهمية الدولة المصرية فكل التحية للرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يبذل كل غالي ونفيس لصالح الوطن.

أكد الأستاذ أحمد العايدي المنسق العام لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية انة يكن كل الاحترام للواء محمد علي حسين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية الذي قدم المثال الأروع المسئول القريب والمتفاعل مع المواطنين إلى جانب دورة في حفظ الأمن بمحافظة الإسماعيلية.

وهنا المرأة المصرية بمناسبة عيد الأم وأكد أن تلك الانتخابات ليست انتخابات رئاسة ولكنها انتخابات وطن فالعالم أجمع ينظر بعين ثاقبة نحو مصر أثناء ايام الانتخابات فيجب أن تكون الصورة معبرة عن عظمة وقيمة مصر وشعبها وتحية لشهدائنا من الجيش والشرطة الذين قدموا لنا أرواحهم حتى ننعم بالأمن والأمان.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات