الرئيسية اخبار عاجلة بالصور … مدير منطقة الاهرامات : زاهي استقبل ميسي أمام الهرم الاكبر

بالصور … مدير منطقة الاهرامات : زاهي استقبل ميسي أمام الهرم الاكبر

moda 1156
بالصور … مدير منطقة الاهرامات : زاهي استقبل ميسي أمام الهرم الاكبر
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / شيرين إبراهيم
“رصــــــد الــــوطـــن”

قال أشرف محي مدير منطقة الاهرامات ، في تصريحات لموقع رصد الوطن، أن ” ميسى ” انتقل بطائرة هيلكوبتر إلى منطقة الأهرامات لبدء فعاليات الترويج للسياحة العلاجية ضمن حملة تور آند كيور وتحت شعار “عالم خال من فيروس سى”.
وأكد د. محي ، ان الدكتور زاهى حواس، وزير الآثار الأسبق سوف قام باستقبال” ميسى” ويقوم بالشرح له في منطقة الاهرامات أمام الهرم الأكبر واستغرقت الزيارة حوالي 40 دقيقه وميسي الان دخل الهرم الأكبر من الداخل .
وأضاف محي ،رغم ظروف الصحية التي يمر بها د. زاهي ، إلا أنه أصر علي استقبال ” ميسي” بنفسه في منطقة الأهرامات لشرح المنطقة له .
وكما قامت وزارة الداخلية باتخاذ كافة التدابير الامنية الازمة بمنطقة الأهرامات استعدادا لزيارة النجم الارجتينى ميسى، حيث كثفت قوات الأمن من تواجدها فى جميع مداخل ومخارج منطقة الأهرامات،ما عدا الأجانب من قبل فندق مينا هاوس بنحو ١٠٠ متر تقريبا.
يذكر أن اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي يزور القاهرة اليوم للترويج لحملة السياحة العلاجية «تور أند كيور» للعلاج من فيروس” سى”، فى زيارة سريعة تستغرق يوما واحدا فقط.
وان برنامج الزيارة يشمل العديد من الفقرات أهمها المؤتمر الرئيسى للكشف عن إعلان ميسى لدعم علاج مرضى فيروس سي، وسط حضور نخبة من الوزراء ونجوم الكرة والفن وقامت الجهات الداعمة لحملة “تور آند كيور” بتعليق اللافتات الإعلانية بكافة المناطق ذات الكثافات المرورية العالية فى القاهرة.
والجدير بالذكر ان ميسي تأجلت زيارته لمصر مرتين وكان تحدد لها ديسمبر من العام الماضى، ثم الأربعاء الماضى ولكنها تجلت أيضا عقب الخسارة الكبيرة لبرشلونة في ملعب حديقة الأمراء على يد باريس سان جيرمان الفرنسي برباعية نظيفة في ذهاب دور 16 بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم يوم الثلاثاء الماضى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.