بالصور.. “مزلقان الموت” بمحافظة سوهاج يهدد حياة الأهالى

كتب حمدى صابر احمد "رصـــــــــد الــوطن" المزلقانات من المشاكل المتفاقمة.
Article rating: out of 5 with ratings

بالصور.. “مزلقان الموت” بمحافظة سوهاج يهدد حياة الأهالى

كتب حمدى صابر احمد "رصـــــــــد الــوطن" المزلقانات من المشاكل المتفاقمة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

محافظات

بالصور.. “مزلقان الموت” بمحافظة سوهاج يهدد حياة الأهالى

14 فبراير، 2019, 8:50 ص
141
بالصور.. “مزلقان الموت” بمحافظة سوهاج يهدد حياة الأهالى
طباعة
كتب حمدى صابر احمد
“رصـــــــــد الــوطن”

المزلقانات من المشاكل المتفاقمة فى السنوات الأخيرة، والتى عجز المسئولون عن حلها رغم ارتفاع معدلات الحوادث اليومية، خاصة فى المناطق العشوائية والريف التى تبعد عن المناطق النائية، ورغم تطوير المنظومة بالكامل فى كافة القطاعات إلا أن أزمة المزلقانات وتهديدها لأرواح الأهالى مازالت قائمة حتى الآن.

يعانى أهالى سوهاج من خطورة مزلقان عشوائى بمنطقة شارع المحطة خاصة الأطفال وكبار السن مما يعرض حياة الاهالى للدهس تحت عجلات القطار السريع التى يأتي بدون سابق إنذار أو صافرة لتعريف الأهالى بقرب القطار من المزلقان مما يهدد أرواح أهالى المنطقة للخطر.

وأشار أحد الاهالي إلى عدم وجود حماية أمنية على هذه المنطقة بالإضافة إلى وجود بلطجية ومدمنين مخدرات بجوار المزلقان مما يهدد أرواح المارة.

وطالب الأهالى بضرورة غلق المزلقان ، مؤكدين أن منظومة تطوير المزلقانات فى سوهاج خارج خريطة الدولة، ومطالبين بمزلقانات إلكترونية وتفعيل عوامل الأمان بالإضافة إلى حراسة أمنية مشددة على المزلقانات خاصة فى فترات الليل لمنع تواجد البلطجية.

قال هشام عرفات وزير النقل، إن تحقيق الأمان فى السكة الحديد أولوية أولى ثم تحقيق انتظام المواعيد، وأخيراً تحقيق الرفاهية، لافتاً إلى أنه بالحديث مع القيادة السياسية، فإن الأولويات لدى الدولة الآن هو تحقيق أمن المواطن، من خلال مشروع الإشارات وتطوير وغلق المزلقانات الغير أمنه

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات