الرئيسية أخبار بالمستندات فساد التطبيقيين والازمة مستمرة

بالمستندات فساد التطبيقيين والازمة مستمرة

moda 1456
بالمستندات فساد التطبيقيين والازمة مستمرة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سها البغدادى 
“رصـــد الـــوطـــن”

تستمر الازمة داخل نقابة التطبيقيين بسبب عدم استلام وحدات الاسكان المحجوزة منذ 8 سنوات. وقد كانت النقابة قد طرحت وحدات سكنية عام 2009 حيث كان الثمن الكلي للوحدة الف 130جنيه ،يتم دفعها على اقساط.
والتزم الحاجزون بهذه الدفعات رغم عدم التزام النقابة بشروطها وخاصة قيمة الوحدة المعلن عنه، وأصبحت القيمة تتزايد حتى وصلت إلى 400 ألف جنيها. وقبل إستلام الأعضاء وحداتهم المتفق عليها بـ3 أشهر رفضت الجمعيه العمومية مناقشة المشروع . بسبب القبض على الاستشاري بتهمه النصب .
وقام المتضررون بمقابله رئيس الإتحاد التعاوني للإسكان المركزي. وقال لهم بأنه سيقتصر المده لتعين استشاري بديل للاستشاري الأسبق، واقترح بعض الأعضاء عليه بالمساعده طالبين منه بأنه يعطي لهم الفرصه لمساعدته على إكمال المشروع ولكن لم تتعاون الجمعية العمومية مع الحاجزين، وطالبتهم بالصبر؛ أو العوده لمن يرغب إلى بنك مصر وسحب المبلغ الذي تم دفعه
ورفض الحاجزون استرداد المبلغ في وقتنا الحاضر لانه لم يعد له قيمة ، بينما عرض المدير المالي للنقابة على أحد الأعضاء بيع الوحده على 120الف جنيها . قائلا: “من لديه أي ورق يلجأ إلى النيابه العامه أو مكتب النائب العام ويشكي له ما يريد”.
ونظم الحاجزون وقفة احتجاجية داخل مقر النقابة بالعباسية فى الشهر الماضى ولم يستجب المسئولين بالنقابة لمطالبهم قاموا بتحرير محاضر بالشرطة لاثبات حقوقهم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.