تألقي بمكياج النجمات لإطلالة ساحرة وجذابة بعيد الأضحى

كتب / أحمد العزبي  "رصــــد الـــوطــن" الموضة هى انعكاس للحقبة.
Article rating: out of 5 with ratings

تألقي بمكياج النجمات لإطلالة ساحرة وجذابة بعيد الأضحى

كتب / أحمد العزبي  "رصــــد الـــوطــن" الموضة هى انعكاس للحقبة...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

تألقي بمكياج النجمات لإطلالة ساحرة وجذابة بعيد الأضحى

30 أغسطس، 2017, 11:26 م
803
تألقي بمكياج النجمات لإطلالة ساحرة وجذابة بعيد الأضحى
طباعة
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الـــوطــن”

الموضة هى انعكاس للحقبة الزمنية التى نعيش فيها وطالما ما تتغير كل سنة لمواكبة العصر الحالى . تتميز سنة 2017  بمكياج ذو ألوان باردة ومدموجة ، ولم يعد التركيز حاليا على الألوان الحادة وبات الطلب على المكياج البسيط الناعم الذى يبرز الملامح بطريقة هائة كالأميرات ونجمات السينما ، مع تراجع تطبيق تقنية الكورنتورينغ وتوقع اختفائها هذا العام ، واستبدالها بتقنية الستروبينغ التى تركز على إبراز الملامح عن طريق الإضاءة .

فالألوان الدراجة لهذا العام هى ألوان تتسم بأنها غير صارخة وخصوصا فى مكياج العيون ، وتتميز باستخدام ألوان الميتالك البراقة التى يعطيكى كأنها شئ ممزوجاً بالماء .

إذا كنتٍ  من مواكبين أخر صيحات المكياج ، تعرفى على أجدد الموضة بألوان مكياج العيون حتى تكوى بكامل أناقتك فيعتبر المكياج الترابي الدافىء هو الانسب فى هذا التوقيت لانه يضفى الهدوء والغموض على طلتك ، حيث يعتمد على مشتقات البني والبيج

عشق النساء التميز وخاصة بالأعياد، حيث تكثر المناسبات وتعم الأفراح والمسرات، لذا يحتاج مكياج العيد للمسات مميزة تختلف عن المكياج اليومي الذي نطبقه، لنشعر بالتميز في هذا اليوم الرائع الذي يشع بالبهجة والسرور

العيد فرصة لزيارة الأصدقاء والأقرباء، فلا يحلو العيد بدون مشاركة فرحة قدومه مع الآخرين، وعليك اختيار إطلالة تزخر بالجمال وتفيض بالبهجة، لتُبرزي جمالك الأخاذ بما يلائم صيحات الموضة ويناسب أناقتك. 

في العيد يمكن أن تقرري الخروج صباحاً لزيارة الأصحاب، وهذا يتطلب منك تطبيق مكياج صباحي ملائم للعيد، تعتبر ألوان الباستيل أفضل الخيارات المناسبة لجميع ألوان البشرة، لمكياج صباحي يزيد من جمالك ويمنحك إشراقة طبيعية صباح يوم العيد.

تألقي بمكياجك المناسب  في عيد الأضحى لتكوني الأجمل والأكثر أناقة، وأيضا المحجبات دوماً تقعن في حيرة ما هو المكياج المناسب ؟ ومن خلال المقال نقدم ليكى  بعض النصائح لتتألقي بمكياج مميز في عيد الأضحى بألوان تشع بالجمال.

 -اختاري كريم أساس ناعم وخفيف مع واقي شمسي، تجنبي أنواع البرونزر أو الكونتور القوية، طبقي كريم الأساس بالفرشاة أو بإسفنجة المكياج، ضعي الكونسيلر تحت عينيك بالتربيت بلطف لإزالة الهالات السوداء، حاولي دمج الكونسيلر مع كريم الأساس لتحصلي على إطلالة طبيعية مشرقة.

– ابدئي مكياج العيون بانتقاء ألوان ظلال الجفون بدرجات الباستيل الشائعة، وهي ألوان الحلوى الوردية و النعناع الأخضر والبرتقالي و الأرجواني و الأزرق الفاتح، ويمكنك الجمع بين لونين، اختاري منها ما يناسب ملابسك ولون بشرتك وطبقيها على جفونك، ويمكنك وضع القليل من ظلال العيون بلون عاجي أو أبيض على كامل منطقة الجفن بدءاً من جذور الرموش وانتهاءً عند منطقة الحواجب ليمنحك مزيداً من التألق واللمعان.

– مكياج ألوان الباستيل يعتمد على تحديد العيون بالكحل الأسود والآيلاينر لشد الانتباه إليها، ويمكنك تحديد الجفن السفلي للعين فألوان الباستيل لها ميزة إيجابية بإخفاء آثار الإجهاد والتعب الذي يظهر تحت العينين، ولا تنسي تطبيق الماسكارا المكثفة بطبقة واحدة لتبرز جمال رموشك وطولها. وكخطوة هامة رتبي حاجبيك جيداً بشكل أنيق، وحاولي إملاء الفراغات إن وجدت بقلم مصحح الحواجب الرمادي.

-استعيني بألوان الطبيعة لتظهري جمال بشرتك بتطبيق مكياج بألوان الباستيل الجميلة، بانتقاء ظلال العيون المستوحاة من الطبيعة كالأزرق ( من لون البحر ) والزهري ( من جمال الأزهار ) والأخضر ( من لون الطبيعة ) وبدمج هذه الألوان وتطبيقها على عينيك، ستحصلين على مكياج جذاب مختلف يشع بالجمال، ولا تنسي تطبيق أحمر خدود بلون خوخي أو مشمشي أو زهري لتضيفي لمسة من التألق الطبيعي على مكياجك، وأما أحمر الشفاه فالخيارات أمامك واسعة ولكن يبقى لون النيود والزهري هو الأجمل والأقرب للجمال الطبيعي.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات