الرئيسية اخبار الرياضة (تيتو النوبي)… أصغر محترف مصري بأوروبا تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم بنادي سبارتاك موسكو

(تيتو النوبي)… أصغر محترف مصري بأوروبا تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم بنادي سبارتاك موسكو

moda 4356
(تيتو النوبي)… أصغر محترف مصري بأوروبا تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم بنادي سبارتاك موسكو
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب/ أحمد عبد العزيز
“رصــــد الـــوطـــن”

كعادة المصريين… دائماً ما يبدعون ويظهرون خارج بلادهم و تنفيذاً للمثل الشعبي القائل ” زامر الحي لا يطرب”
محمد طارق إبراهيم النوبي أو (تيتو النوبي Tito Alnupy) كما يلقب في الفريق الأول لكرة القدم لنادي سبارتاك موسكو
كان ناشئاً من ناشئين الإسماعيلي وتم تسريحه منذ ثلاث سنوات لينجح باختبارت النادي الروسي وينضم لقطاع الناشئين ثم يتم تصعيده إلى الفريق الأول للنادي وهو لم يتعدى عامه ال 18 ليصبح أول وأصغر لاعب محترف لكرة القدم بأوروبا هذا ما أعلنته الصفحة الرسمية للنادي الروسي وصرح به اللاعب على صفحته الرسمية وكذلك والده ا/إبراهيم النوبي وهو مدير عام على المعاش حالياً ومعروف بدوره في العمل العام بالإسماعيلية وكذلك جرأته في الحق
وهكذا مصر لديها شباب كالجواهر لكن لأن الغبار يكتسيهم فلا نعرف قيمتهم إلا عند إزالة هذا الغبار كما يحدث لهم خارج البلاد فيصبحوا لامعين ومبدعين كمحمد صلاح لاعب روما والنني لاعب الأرسنال .
كل التوفيق والنجاح لشبابنا المكافح ليشرف مصر خارج البلاد ويرفع رايتها خفاقة عالية ونتمنى أن تراه أعين المدربين بمنتخب مصر لينضم إلى كتيبة منتخب الساجدين ويقدم خدماته إلى منتخب بلاده.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *