الرئيسية توك شو جينا فتحي تقدم أولى حلقات برنامجها الجديد على «LTC».. الأربعاء

جينا فتحي تقدم أولى حلقات برنامجها الجديد على «LTC».. الأربعاء

moda 1312
جينا فتحي تقدم أولى حلقات برنامجها الجديد على «LTC».. الأربعاء
واتساب ماسنجر تلجرام

تقدم الإعلامية جينا فتحي أولى حلقات برنامجها الجديد “مع جينا” على شاشة قناة “إل تي سي” في الساعة الرابعة من عصر الأربعاء المقبل.

كشفت الإعلامية جينا فتحي، عن كواليس برنامجها الجديد ” مع جينا”، والمنتظر ان يقدم علي شاشة فضائية “LTC”، والذي يناقش حياة المرأة العصرية واهتماماتها بشكل مختلف.

وأكدت جينا فتحي، علي انطلاق أول حلقات برنامجها الجديد “مع جينا”، في عصر يوم الأربعاء المقبل، الموافق 20 ديسمبر الجاري.

وأضافت  جينا  إن البرنامج يهتم بجميع شئون المرأة اليومية، وهو أقرب للمجلة التليفزيونية الأسبوعية، وسيقدم كل الجديد في عالم الموضة والفاشون، فضلا عن استضافة أمهر الأطباء في كافة التخصصات، مشيرة إلى أن توجد مفاجآت عديدة سيعرضها البرنامج عن أدق أسرار الأسرة المصرية، وعلاقة الزوج بالزوجة.

وأوضح “جينا” إلي أن برنامجها الجديد مختلف كليا عن برامجها السابقة، ويعتمد على كسر تابوهات المجتمع التي تقهر المرأة وتضيع حقوقها، واستضافة متخصصين في حلها، مؤكدة أنها ستحرص على استضافة نماذج إيجابية ومشرقة للمرأة المصرية في كافة المجالات..

فيما يشارك جينا فتحي برنامجها الجديد، الكاتب الصحفي محمود خليل، الذي يرأس تحرير البرنامج، المنتظر انطلاقة يوم الاربعاء المقبل.

وتولي الكاتب الصحفي محمود خليل، إدارة العديد من برامج التوك شو، منها بلدنا بالمصري على Ontv، ومصر الجديدة على قناة الحياة، و90 دقيقة مع معتز الدمرداش على قناة المحور، وعسل أبيض على قناة Ten.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.