حصرى لـــ رصد الوطن رحيل “مارتن يول” عن الأهلى و”البدرى” أقوى المرشحين لخلافته

كتب - تامر الخطيب رصد الوطن علمت جريدة "رصد الوطن" أن.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

حصرى لـــ رصد الوطن رحيل “مارتن يول” عن الأهلى و”البدرى” أقوى المرشحين لخلافته

كتب - تامر الخطيب رصد الوطن علمت جريدة "رصد الوطن" أن...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار
” رصد الوطن ” ترسل أجمل التهانى الممزوجة بأريج الزهور إلى مصممة الحفلات والمناسبات” داليا الجيار” بمناسبة عيد ميلادها القوات المسلحة تهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة حلول العام الهجرى الجديد 1439 هـ لقاء السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ببعض الشخصيات المؤثره بالمجتمع الأمريكي نجاح كبير للمجموعه القصصية الجديدة..الأنتحارى والفول..للكاتبه اللبنانية حنان رحيمي قصة قابيل وهابيل تتكرر بإمبابة.. عامل يقتل شقيقه لمطالبته بإرسال ابنته لوالدتها المطلقة.. وابن عمته: طعنه بقطعة سيراميك فقطع شريان قلبه.. والتحريات: المتهم ادعى سقوط مروحة على القتيل بالصور محافظ الإسكندرية يفتتح مؤتمر تكنولوجيا معالجة المياه في دورته الــ٣٢ محافظ الغربية يشارك بمؤتمر طنطا الدولى للتعليم الطبى الآثار تنقل محتويات قصر محمد على بشبرا لـ “قصر المنيل توقف حركة القطارات بسبب عطل فني فى قطارين ببني سويف استغلال المناصب والنفوذ والفساد في العالم يسفر عن حجم رشاوي 2 تريليون دولار

اخبار عاجلة

حصرى لـــ رصد الوطن رحيل “مارتن يول” عن الأهلى و”البدرى” أقوى المرشحين لخلافته

13 أغسطس، 2016, 8:42 م
208
حصرى لـــ رصد الوطن رحيل “مارتن يول” عن الأهلى و”البدرى” أقوى المرشحين لخلافته
طباعة
كتب – تامر الخطيب
رصد الوطن

علمت جريدة “رصد الوطن” أن هناك إتجاه من إدارة الأهلى للإستغناء عن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم “مارتن يول” بعد تعادله أمس أمام فريق زيسكو يونايتد الزامبى فى البطولة الأفريقية وبالتالى خروج الفريق من البطولة .
وصرح مصدر مسئول من داخل إدارة الأهلى أن رحيل مارتن يول عن الفريق بات أمرا ضروريا وخصوصا أن “يول” لم يحقق من الثلاث بطولات وهى بطولة الدورى العام وكاس مصر والبطولة الأفريقية سوى بطولة الدورى العام فقط وخرج من نهائى كأس مصر بهزيمة أمام غريمه الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف وتعادله امس أمام زيسكو وخروجه من بطولة أفريقيا .
وأضاف : أن الإدارة تفكر بجدية فى المدير الفنى السابق “حسام البدرى” لخلافة “يول” خصوصا أن “البدرى” من المدربين الأكفاء اللذين قدموا نتائج إيجابية مع الفريق .

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات