الرئيسية اخبار الرياضة خسائر كهربا ومؤمن في رامز تحت الأرض

خسائر كهربا ومؤمن في رامز تحت الأرض

moda 1232
خسائر كهربا ومؤمن في رامز تحت الأرض
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــد الـــوطــــن”

حل الثنائي محمود كهربا، ومؤمن زكريا لاعبا الزمالك والأهلي، ضيفين على الفنان رامز جلال في برنامجه الكوميدي رامز تحت الأرض، ورغم أهمية الحلقة إلا أنها تضمنت خسائر للاعبين والناديين ومنها :
1 – رامز اتهم الثنائي أنهم يعشقون “الفلوس” ولا يفكرون في شيء سوى حصد الأموالٌ.
2 – وصف رامز مؤمن زكريا بأنه لاعب عشوائي، فيما اثنى على لاعب الزمالك محمود كهربا واصفاً إياه بالفولت العالي والحريف.
3 – اعترف مؤمن زكريا خلال البرنامج بأنه حضر حفل زفافه قبل أسبوع، وبالتالي فإن تواجده في البرنامج بحجة حفل الزفاف يحتم على النادي الأهلي معاقبة اللاعب.
4 – رامز جلال تقديمه للاعبين أكد على أنه ينتمي للأهلي وتغنى بثلاثة أغاني من كلاسيكيات الأولتراس، مما يثير حفيظة جماهير الزمالك.
5 – عندما وجه كهربا ورامز نصيحة لمؤمن زكريا بأن يخلد للنوم، رد مؤمن ردًا قاسيًا على الزملكاوية عندما أجاب: “أنا هروح أنام طبعاً لأني أخدت الدوري” في إشارة إلى تتويج الأهلي المحتمل ببطولة الدوري هذا الموسم، وخروج الزمالك من دائرة المنافسة.
6 – قال رامز جلال إن انتقال كهربا للأهلي قد يحتم على المستشار مرتضى منصور، نقل اللاعب الى الدار الآخرة، في تأكيد على أهمية اللاعب للزمالك ومدى ما يخلفه من أزمات للفارس الأبيض.
7- عندما انفعل اللاعبان على رامز جلال ونجح الأخير في تهدئة مؤمن زكريا، ولم ينجح في تهدئة كهربا، قال للفولت هذا الفرق بين الأهلي والزمالك عشان أنت زملكاوي معندكش روح رياضية.
8- أكد رامز جلال في نهاية الحلقة، أن كهربا رحل في إعارة للسعودية كمخطط للعودة للأهلي، حيث من المعروف أن الفولت أحد أبناء قطاع الناشئين بالأهلي.
وبعد إذاعة البرنامج قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، توقيع غرامة مالية على محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الفريق الأول لكرة القدم، قدرها نصف مليون جنيه.
وجاءت الغرامة المالية التي وقعها رئيس النادي، على كهربا، نظرا لظهوره على قناة إم بي سي مصر، في برنامج رامز تحت الأرض.
كما قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، تغريم مؤمن زكريا، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعدما ظهر اللاعب في برنامج “رامز تحت الأرض” بصحبة محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب الزمالك.
وجاءت غرامة مدير الكرة بالأهلي على اللاعب وفقًا للوائح الفريق، فتم تغريمه 200 ألف جنيه، حيث اخترق “زكريا” حظر التصوير، وسافر إلى الإمارات عقب زواجه بإسبوع من أجل تصوير الحلقة مع رامز جلال، الذي حصل من ورائه على 150 ألف جنيه بخلاف تذاكر السفر والإقامة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.