رئيس حزب مصر السلام يرسل برقية تهنئة للرئيس بمناسبة ذكرى انتصار ٦ أكتوبر المجيدة

كتبت / نجلاء علي "رصـــد الــوطــن" أرسل الدكتور الإعلامي /.
Article rating: out of 5 with ratings

رئيس حزب مصر السلام يرسل برقية تهنئة للرئيس بمناسبة ذكرى انتصار ٦ أكتوبر المجيدة

كتبت / نجلاء علي "رصـــد الــوطــن" أرسل الدكتور الإعلامي /...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

رئيس حزب مصر السلام يرسل برقية تهنئة للرئيس بمناسبة ذكرى انتصار ٦ أكتوبر المجيدة

3 أكتوبر، 2017, 1:55 م
634
رئيس حزب مصر السلام يرسل برقية تهنئة للرئيس بمناسبة ذكرى انتصار ٦ أكتوبر المجيدة
طباعة
كتبت / نجلاء علي
“رصـــد الــوطــن”

أرسل الدكتور الإعلامي / محمد سعيد  رئيس ووكيل المؤسسين لحزب مصر السلام برقية تهنئة  وجاء نص البرقية كالآتي : فخامة السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسي  رئيس الجمهورية

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته
تهل علينا ذكرى عزيزة علي نفوس المصريين جميعا ، ذكري السادس من أكتوبر العظيم ، إنه ليوم مشهود ، يوم اتخذ فيه الراحل العظيم الرئيس/ محمد أنور السادات قرار الحرب بما نملك في أيدينا من سلاح وهو سلاح الإنسان المقاتل الذي عوضنا الكثير عن السلاح الذي لا نملكه فتحولت الهزيمة إلي نصر مبين ، وسطعت أنوار فجر جديد من ظلام النكسة ، في لحظة تصور فيها البعض أننا تحولنا إلي جثة هامدة .

إنه ليوم مشهود يسجله التاريخ بأحرف من نور ، يوم تحررت أرضنا من دنس الاحتلال بأيدي قواتنا المسلحة الباسلة التي حمل أبطالها رؤسهم علي أكفهم ، يقاتلون في سبيل الله ولاء وانتماء للوطن المفدي لا يريدون إلا وجه الله والشهادة ، فكانوا أطهر الرجال وأعظم الشهداء.

إننا نحني الجباه اجلالا واكبارا لشهدائنا من رجال القوات المسلحة الذي كان انتصارهم في أكتوبر العظيم وفي أيام مباركة من شهر رمضان الكريم ، انتصارا للشرف والكرامة والثقة بالنفس ، وكتبوا بذلك أنصع الصفحات في تاريخ الوطنية المصرية .

لقد حرصت يا سيادة الرئيس منذ تحملكم للمسئولية أن تبقي قواتنا المسلحة الباسلة ، المحررة للأرض الحافظة للعرض ، قوية مزودة بأحدث الأسلحة والتكنولوجيا لتبقي مصر آمنة مستقرة ، تنحني أمامها الجباه إجلالا واكبارا .
فتحية لشعب مصر العظيم صانع الأبطال الذي تزيده الأيام والأحداث صلابة وتماسكا ، وتحية لصاحب قرار الحرب وبطل السلام المغفور له الرئيس محمد أنور السادات طيب الله ثراه ، وتحية لرجال القوات المسلحة المصرية الذين كتبوا بدمائهم هذه الملحمة الخالدة .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات