رسالة من النائب سعد بدير إلي أهالي الدائرة الكرام..

متابعة / رضا بدير تحية طيبة، وبعد.. أولا نبعث إليكم.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

رسالة من النائب سعد بدير إلي أهالي الدائرة الكرام..

متابعة / رضا بدير تحية طيبة، وبعد.. أولا نبعث إليكم...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

الشارع المصري

رسالة من النائب سعد بدير إلي أهالي الدائرة الكرام..

5 أكتوبر، 2016, 5:22 ص
119
رسالة من النائب سعد بدير إلي أهالي الدائرة الكرام..
طباعة
متابعة / رضا بدير

تحية طيبة، وبعد..
أولا نبعث إليكم بأرق التهاني العطرة بمناسبة العام الهجري الجديد إعاده الله علينا وعليكم وعلي الامة الاسلامية بالخير واليمن والبركات..
ثانيا..
عهدنا الله وعهدناكم بأن نسعي لشرف خدمتكم والتواصل معكم دوما منذ اول يوم شرفنا بثقتكم الغالية لعضوية مجلس النواب، ويعلم الله وحده كم نبذل من جهد وكم نستنفذ من وقت للوصول للهدف المنشود دائما رغم الصعوبات الكبيرة والمعوقات الدائمة وهي واضحة وجلية امامكم جميعا..
الا انه في الفترة الاخيرة تعرضت انا ومندوبي (( المهندسة رشا شقوير)) لحملة شرسة وممنهجة من الاساءة البالغة تجاوزت حدود الادب والاحترام لتصل الي القذف بالمحصنات وانتهاك الذمم..
وبناء عليه احيطكم علما بالاتي :
1_ تلك الاساءات والتجاوزات المشينة سيتم التعامل معها بالشكل الذي نراه مناسبا فى إطار القانون…..
2_ سنظل علي العهد وسنظل مستمرون وبصدق دون ملل في خدمة اهالي الدائرة الكرام التي شرفت بنيل ثقتها الغالية بل وسأضاعف جهدي خلال الفترة المقبلة في تلبية احتياجاتكم..

3 _ لا ولم ولن انتظر كلمات المدح والثناء والشكر منكم لانكم حقيقة تستحقون الافضل وسأنتظر دوما تحفظاتكم وانتقادتكم البناءة التي تدور في نطاق من الايجابية والتي من شأنها تطوير العمل البرلماني والدور الخدمي نحوكم علي اكمل وجه، فالانتقادات تظل ضريبة العمل العام دائما قبل توجيه عبارات الشكر وهو ما يتقبله صدري بشكل رحب وكبير.ومع ذلك نحن نعلم مدى تقصيرنا فى خدمه كثير من قرى الدائره. والذى سنسعى مستقبلا لسد هذا التقصير
4_ رغم سعة صدري لتقبل انتقادتكم ومحاولة تصويب الاخطاء الا انني لن اسمح لاي شخص ان يتجاوز في حقي او فى حق مندوبى البرلمانى “المهندسة رشا شقوير”بهذا الشكل المشين او بأي شكل اخر مسيئ ولن اسمح أيضا لكل من سولت له نفسه ان يتهمنا او يلقي علي أشخاصنا بأي إتهامات باطلة…..والله عز وجل قادر على أن يرد كيد الكائدين….
واخيرا..
فاننا نحيط علمكم بانه رغم كل ما حدث طيلة اليومين الماضيين الا ان ذلك لن يزيدنا الا ثباتا ورغبة في خدمة اهالي الدائرة بل واصرارا حقيقيا علي مضاعفة الجهد واداء واجبي الخدمي نحوكم بالشكل الذي تستحقونه..
وباذن الله تعالي وبدعمكم المشرف سنظل نسير بثبات وبقوة داعيين المولي عز وجل ان يوفقنا الي مافيه الخير والصلاح..
والسلام الله عليكم ورحمته وبركاته……….النائب سعد سعد بدير امين لجنه الإدارة المحليه بمجلس النواب المصرى……

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات