ساعتان محافظ الدقهلية يقود حملة للتفتيش على سيارات التاكسي والسرفيس حتى الثانية صباحا

كتبت : راندا ابو النجا "رصــــــد الـــوطـن" قاد الدكتور احمد.
Article rating: out of 5 with ratings

ساعتان محافظ الدقهلية يقود حملة للتفتيش على سيارات التاكسي والسرفيس حتى الثانية صباحا

كتبت : راندا ابو النجا "رصــــــد الـــوطـن" قاد الدكتور احمد...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

محافظات

ساعتان محافظ الدقهلية يقود حملة للتفتيش على سيارات التاكسي والسرفيس حتى الثانية صباحا

21 يونيو، 2018, 8:26 م
98
ساعتان محافظ الدقهلية يقود حملة للتفتيش على سيارات التاكسي والسرفيس حتى الثانية صباحا
طباعة
كتبت : راندا ابو النجا
“رصــــــد الـــوطـن”

قاد الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، شخصياً مع الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، حملة تفتيش مرورية على سيارات التاكسي والسرفيس بشوارع وميادين مدينة المنصورة، شملت مناطق الإستاد، شارع الجيش، شارع الجمهورية، شارع قناه السويس، منطقه الجامعة، شارع جيهان، واستمرت الحملة حتى الساعة 2 صباحاً.

واستوقف المحافظ، العديد من سيارات التاكسي والسرفيس وأجرى حوارات مع المواطنين اطمئن منهم على مدى التزام قائدي التاكسي بتشغيل العداد والمحاسبة وفقا للتعريفة التي تم إقرارها من قبل المحافظة، كما أجرى حوارات مع المواطنين مستقلي سيارات السرفيس ليطمئن على مدى التزام السائقين بخطوط السير المحددة والالتزام بالتعريفة المقررة.

وقام الشعراوي، خلال حملته المرورية التي قادها بنفسه بسحب رخصة 12 تاكسي عداد وإيقاف ترخيصهم لعدم تشغيل العداد وعدم التزامهم ومحاولة ابتزاز المواطنين واستغلال حاجتهم بطلب أجرة زيادة عن التعريفة المقررة.

وأكد محافظ الدقهلية، أن الدولة من خلال أجهزتها التنفيذية بالمحافظة حريصة كل الحرص على تطبيق التعريفة المقررة وتنفيذ القانون بكل الحسم والحزم عملا على راحة المواطنين، مشيراً إلى أن التعريفة التي تم إقرارها لجميع وسائل انتقال المواطنين على كافه الخطوط من والى الدقهلية بمدنها المختلفة، وفيما بين المدن والمراكز وقرى المحافظة فيما يسمى بالخطوط الفرعية، وأيضا تعريفه السرفيس تم إقرارها جميعا وتم فيها مراعاة صالح السائقين أصحاب السيارات والتاكسيات وأيضا مراعاة صالح المواطنين.

وشدد المحافظ، علي أنه لن يسمح بأي حال من الأحوال استغلال المواطنين تحت أي مسمى من المسميات، مؤكداً علي إلغاء الترخيص نهائياً للتاكسي أو الميكروباص أو السرفيس الذي يكرر المخالفة مرة أخرى، موضحاً انه اصدر توجيهات مشدده وحاسمه في هذا الشأن للإدارة العامة للمرور ولجميع الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بنطاق المحافظة في هذا الشأن وعرض تقارير على مدار الساعة بنتائج الحملات المرورية بنطاق المحافظة أولا بأول.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات