الرئيسية حوادث ضبط وإحضار مخرج حرض عاطل على تهديد فيفي عبده بالقتل

ضبط وإحضار مخرج حرض عاطل على تهديد فيفي عبده بالقتل

moda 1720
ضبط وإحضار مخرج حرض عاطل على تهديد فيفي عبده بالقتل
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصــــد الــــوطــــن”

أمر المستشار هادي عزب رئيس نيابة العجوزة بضبط وإحضار مخرج لاتهامه بتحريض عاطل على تهديد الفنانة فيفي عبده بالقتل.
وامرت امس النيابة بحبس العاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بعدما كشفت تحقيقات النيابة بإشراف المستشار محمد عبدالسلام المحامي العام الاول لنيابات شمال الجيزة الكلية، في البلاغ الذي بحمل الرقم4356 لسنة 2017، اداري العجوزة، أن الفنانة فيفي عبده تلقت تهديدات من مجهول عبر الهاتف، بالقتل وبنشر مقاطع مصورة مخلة لها، ما دفعها لتحرير بلاغ بالواقعة في قسم شرطة العجوزة.
وأضافت التحقيقات أن قطاع مباحث الاتصالات تمكنت عبر تتبع الهاتف الذي تتلقى منه الفنانة التهديدات، من تحديد هوية المتهم والقبض عليه.
أقر المتهم “محمود. ش” في تحقيقات النيابة العامة أنه هدد الفنانة فيفي عبده بعدما حرضه مخرج ووعده بتمكينه من التمثيل في عمل درامي، وكان الهدف من تلك التهديدات هو إجبار الفنانة على قبول العمل مع المخرج المذكور، في عمل درامي.
وأضافت التحقيقات أن المتهم قادم من محافظة أسيوط وانه قام بتهديد الفنانة بالقتل على مدار الـ4 أشهر الماضية، بالتحريض من المخرج بسبب خلافات بينه وبين “فيفي عبده”، وتبين بأن المتهم تعرف على المنتج السينمائى عن طريق موقع على الانترنت ل”اكتشاف المواهب”، وطلب منه المنتج تنفيذ واقعة التهديد بالقتل مقابل ان يشارك فى التمثيل في فيلم من انتاجه، واستجاب له المتهم، وارسل المنتج “رسالة” من هاتفه المحمول على هاتف المتهم بارقام فيفي عبده.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.