غادة عبدالغني : جملت وزينت بذوقها الرفيع

كتبت / هبه سيد  "رصـــد الــوطن" من حبها للجمال وذوقها.
Article rating: out of 5 with ratings

غادة عبدالغني : جملت وزينت بذوقها الرفيع

كتبت / هبه سيد  "رصـــد الــوطن" من حبها للجمال وذوقها...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

غادة عبدالغني : جملت وزينت بذوقها الرفيع

1 يناير، 2019, 8:53 م
544
غادة عبدالغني : جملت وزينت بذوقها الرفيع
طباعة
كتبت / هبه سيد 
“رصـــد الــوطن”

من حبها للجمال وذوقها الراقي تجملت وتزينت فأبدعت وأخرجت من صنع يدها اجمل زينه للمراه ترتديها فتصبح في اناقه وشياكه وهي الفنانه غاده عبد الغني.

فى سن صغيره تحب ارتداء الاكسسوارات وتختار منها الالوان المتناسقه مع ملابسها فلديها تذوق فني منذ الصغر وهي الجميله غاده تشتري الخامات البسيطه لصنع اكسسوارات لها،وتهوى اعاده التدوير في ملابسها وديكور منزلها فتجمل وتزين كل ما هو مهمل ،لا يحالفها الحظ لدخول كليه تختص بالفن ،ولكنها اهتمت بتنفيذ مشروعها في فن الاكسسوار بدأت بالقليل من الخامات ثم طورت وحدثت باستخدام جميع الخامات من (أحجارصناعي ،لؤلؤ.،
نحاس. ، معادن مطليه ذهب وفضه ) ادخلت الكروشيه والجينز والتراث حتى أصبحت تشعر بالاختلاف تنتج منتجات فريده ومتميزه ،سوقت عبر الانترنت،ومحلات تجاريه ،يشهد كل من يرى أعمالها بإجتهادها. وذوقها الرفيع.

شاركت في عده معارض (قررت فتره البعد عن فنها لظروف خاصه ولكنها لا تستطيع وشعرت بالحزن )،تتمنى تزيد من خبرتها وتتعلم كل ما يخص الاكسسوار مثل (شغل النول بالخرز ،ونشر وتفريغ النحاس)،عند وصولها لهذه الخبره تتمنى اعمالها تصل للعالم ككل ،تجتهد لتحقيق طموحها ،وتتعلم من الفنون الاخرى لتنمى قدراتها لتستفيد في حياتها الشخصيه ،فهي فنانه مجتهده ومبدعه ذات ذوق رفيع وفن راقي تجعل المراه تظهر القمر المضئ لانها في كامل زينتها .

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات