الرئيسية ثقافة فاصل شحن

فاصل شحن

moda 253
فاصل شحن
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت/نجوان عطيه

طاقه المكان كتير لما بنزور حد من اصدقائنا بنشعر براحه وسعاده واوقات بيحصل العكس بنتوتر ونقلق ونحس إننا عاوزين نستأذن ونغادر المكان في اماكن نريد العوده ليها ن زيارتها مره اخري الموضوع متعلق بطاقه المكان في ذاقه ايجواماكن بننفر مابيه وطاقه سلبيه علم الفونغ شو علم صيني لأنهم اهتمو بيه
علم اختيار المكان في بدايه الخلق ونزول ادم للارض تم اختيار المكان الملائم للإنسان مياه وزرع للطعام حيوانات للطعام وظل الإنسان يتنقل الي المكان الذي يتوفر فيه المياه والمناخ المناسب للحياه عند بناء الأهرامات تم اختيار المكان الملائم للهدف المبني له الهرم وقد يكون الفراعنه كانو يختارون الأماكن التي يعيشون فيها أيضا . الإسلام اوصي بااختيار المنازل والبعد عن المقابر.

اقرا ايضا :https://www.riyadh-leaks.com/%d9%86%d9%82%d9%84-%d8%b9%d9%81%d8%b4-%d8%a8%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%8a%d8%a7%d8%b6/
كل ده معناه إن طاقه المكان مهمه ولها تاثير كبير علي طاقه الانسان ونفسيته المرتبطة بطاقه المكان السلبيه والايجابيه….
اوقات نستريح في غرفه في منزلنا عن باقي الغرف
هنحاول نغير شويه حاجات هتفرق معانا .
لازم نحسن اختيار الالوان. وتوزيعها في الغرف وإيه الألوان المناسبه لكل غرفه فمثلا البعد عن اختيار الألوان الناريه لغرفه النوم مثل اللون الأحمر فهو لون محفز للجسم ويعطي نشاط زائد للجسم ووجوده في غرفه النوم يعطي الشعور بالقلق والتوتر فيجب اختيار الألوان التي تعطي شعور بالهدوء والاسترخاء كاللون الاخضر.
الزحمه والفوضي والكراكيب الزائده في المكان كلها تبعث طاقه سلبيه لازم نتخلص بشكل دوري من الاشياء القديمه فهي تبعث شعور بالتوتر وتشويش الافكار وتعوق مسار الطاقه الإيجابية والبساطه في توزيع الاثاث يبهث في النفس الراحه والهدوء والاسترخاء وتقضيه وقت ممتع لنا في البيت وممارسه العمل بهدوء وتجديد للافكار والابداع.
الأتربة بتحتفظ بالطاقه السلبيه فيجب تنظيف اسطح الاثاث بشكل دوري وممكن اضافه ملح لماء التظيف لأن الملح يزيل الطاقه السلبيه.
بعض من الناس تحتفظ بالزهور المجففه لانها لا تعلم انها طاقه سلبيه فالذهور الذابله والمجففه زهور ميته تبعث طاثه سلبيه في المكان ..
الفل من الازهار التي تبعث طاقه ايجابيه للجسم
اشياء كتير يجب أن نلتزم بخا في اختيارتنا في منازلنا كالالوان والمرايات والازهار وتوزيع الاثاث والحمام
هنتكلم عنها بااستفاضه في مقالاتنا الجايه

 

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *