فتح باب التقدم لتمويل 5 مشروعات بحثية بجامعة بنها.

كتبت/ رهف ياسين "رصــــد الـــوطـــن"   وافق الدكتور السيد القاضي.
Article rating: out of 5 with ratings

فتح باب التقدم لتمويل 5 مشروعات بحثية بجامعة بنها.

كتبت/ رهف ياسين "رصــــد الـــوطـــن"   وافق الدكتور السيد القاضي...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

فتح باب التقدم لتمويل 5 مشروعات بحثية بجامعة بنها.

16 يوليو، 2017, 1:48 م
183
فتح باب التقدم لتمويل 5 مشروعات بحثية بجامعة بنها.
طباعة
كتبت/ رهف ياسين
“رصــــد الـــوطـــن”

 

وافق الدكتور السيد القاضي رئيس جامعة بنها على فتح باب التقدم لتمويل 5 مشروعات بحثية لخدمة المشروعات القومية التي تنفذها الدولة بإجمالي مليون ونصف جنيه، مؤكدا أن باب التقدم للمشروعات الجديدة سيظل مفتوحا لمدة شهر من خلال موقع البوابة الإلكترونية للجامعة.
وقال الدكتور هشام أبو العينين نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث، في تصريح له، اليوم الأحد، إن المشروعات البحثية التي سوف تمولها الجامعة وتم طرحها للباحثين هي استصلاح واستزراع الأراضي الجديدة، والاستزراع السمكي، والطاقة الجديدة والمتجددة، بالإضافة إلى الطرق والكباري والموارد المائية وذلك تمشيا مع خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية للدولة.
من جانبه، أكد الدكتور ماهر حسب النبي مستشار رئيس الجامعة للبحث العلمي أن شروط التقدم أن يكون المتقدم من أعضاء هيئة التدريس بجامعة بنها مع وجود شريك من أحد الجهات أو الهيئات المرتبطة بالمقترح البحثي المقدم، ويكون للمقترح البحثي طبيعة تطبيقية تخدم المشروعات القومية، وتكون أحد مخرجات المقترح البحثي الحصول على براءة اختراع باسم الجامعة، وتكون مدة المشروع 24 شهرا.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات