الرئيسية فن لماذا أثير كشكول حديث الساعه على أرض الإمارات العربية المتحدة.. أعرف السبب (صور)

لماذا أثير كشكول حديث الساعه على أرض الإمارات العربية المتحدة.. أعرف السبب (صور)

moda 455
لماذا أثير كشكول حديث الساعه على أرض الإمارات العربية المتحدة.. أعرف السبب (صور)
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب/ حسام صلاح 

 

حرص الفنان العراقى أثير كشكول بتقديم الفن العراقى التراثى على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة فى مهرجان «أنا عربى» تحت رعاية سمو الشيخة فاطمة بنت حشر آل مكتوم فى مدينة دبى، بمشاركة تسع بلدان من جميع أنحاء الوطن العربى بحضور نخبه وكوكبه كبيرة من الجهات السيادية والمشاهير العرب.

 

حيث قال الفنان أثير كشكول بأن هذا الحدث تخلله عدد من الفقرات الفنية على المسرح لافتاً، بأنه جسد شخصية الملك فيصل الأول ملك دولة العراق الشقيقه قديما داخل هذا الإيفنت الهام بمصاحبه العديد من مشاركات الدول العربية الأخرى لهذا الماراثون الفنى.

 

وأضاف أثير، بأن قد شاركه فى هذه الحبكه الفنيه سيده الأعمال العراقيه ومصممة المجوهرات الشهيرة زوزو كهرمانه لتجسد شخصية زوجته الملكة حزيمة بنت ناصر أميرة العرب.

 

وأوضح أثير بأن شخصية الملك فيصل الأول تطلبت الكثير من التحضيرات الباهظه مشيرًا، بأنه كان يتمتع بإطلالة مختلفة ذات تاج مرتفع على رأس الملوك العظماء الشامخين الذين يلفتون أنظر الجميع إليهم، مضيفاً، بأنه كان يتمتع بإكسسوارات ثمينة إطلالات بهيه كثيرة تتماشى مع العصر الحديث لاسيما، بأن أزياء الملك هى هوية وطبيعه الفلكلور العراقى العظيم.

 

وأعرب أثير بأنه يتمنى أن يصل الفن والثقافة والفلكلور العراقى إلى كل أرجاء العالم مؤكدًا: بأن دولة العراق الشقيقه تشارك لأول مره فى هذا الحدث ويأمل بأن تتوسع المشاركات في المستقبل على المستوى العربى والعالمى.

 

وجدير بالذكر بأن الممثل العراقى أثير كشكول له الكثير من الأعمال التاريخية والمعاصرة بمختلف شخصياتها التى قدمها عبر شاشة التليفزيون العراقى الذى يتفاعل معها الجمهور بشكل كبير وملحوظ.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *