الرئيسية صحافة المواطن مأساة سائق بالغربية يعانى من مرض نادر ويناشد المسئولين علاجه

مأساة سائق بالغربية يعانى من مرض نادر ويناشد المسئولين علاجه

moda 555
مأساة سائق بالغربية يعانى من مرض نادر ويناشد المسئولين علاجه
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: ياسمين محمد
“رصــــد الـــوطــــن”

مأساة وحياة صعبه، يعيشها “عادل على العزب” البالغ من العمر 41 عام، مقيم بقرية السنطة التابعه لمركز زفتى بمحافظة الغربية، انفصلت عنه زوجته بسبب مرضه، ولا يوجد لديه أولاد، يعانى من مرض نادر يسمى “الفيل”، تسبب فى عجزه وعدم قدرته على ممارسة الحياة كأى مواطن أخر.

يروى عادل قصته ، بدأت أعراض المرض منذ 8 سنوات تظهر على قدميه، عندما كان يعمل سائقا بالكويت، وتعرض إلى حادث أثناء عمله، وبدأ الوزن يزيد تدريجيًا، ثم عاد إلى مصر وهو يعانى من ورم فى قدمه اليسرى، وانفصلت عنه زوجته بسبب مرضه، وضاع ماله على العلاج، ولا يوجد لديه أبناء يعولونه.

وأضاف عادل، أن أهالى القرية وقفوا بجانبه، وتم الذهاب به إلى مستشفى المنصورة لإجراء عملية لاستئصال ورم وزنه 30 كجم من القدم اليسرى، وبعد إجراء العمليه عاد الورم فى القدمين مع ظهور أعراض مرض “الفيل” فى القدمين، كما عانى من السمنة المفرطة، وتم إجراء له عملية تدبيس معده.

وتابع العزب، أنه بعد 6 أشهر من عملية تدبيس المعدة، ذهب لاستئصال الورم من القدمين، ولم يتم إجراء العملية لعدم نقص الوزن، ثم ذهب إلى مستشفى القصر العينى حجزه لمدة أسبوع، وأفادته إدارة المستشفى بأن لا يوجد علاج لهذا المرض النادر فى مصر، ولابد من الذهاب بها إلى الهند لعلاجها وهذا سيكلفهم مبالغ ضخمه.

وناشد “عادل” وزارة الصحة، ورجال الأعمال، أن ينظروا إليه نظرة رحمة وعطف، ويساعدوه للسفر إلى الهند، مضيفا أنه يموت فى اليوم 100 مرة، لعدم قدرته على الحركة وخدمت نفسه، وأصبح عبء على أخواته.

للتواصل مع الحالة: 01014536860

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.