الرئيسية أخبار محافظ اﻷقصر يوقف مديرة دار آيتام الشمس المشرقة لحين إنتهاء التحقيقات

محافظ اﻷقصر يوقف مديرة دار آيتام الشمس المشرقة لحين إنتهاء التحقيقات

moda 1041
محافظ اﻷقصر يوقف مديرة دار آيتام الشمس المشرقة لحين إنتهاء التحقيقات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــــد الــــوطــــن”

قرر محافظ الأقصر محمد بدر، إيقاف مديرة فرع دار أيتام “صن شاين ـ الشمس المشرقة” بشارع أحمد عصمت، عن العمل، لحين الانتهاء من تحقيقات النيابة فى واقعة قيام مشرفة فى الدار بضرب وتعذيب عدد من الفتيات بالدار، وظهور آثار الضرب على أجسادهن.
وقال حجازى النحاس، مدير الإدارة العامة للتفتيش المالى والإدارى فى الأقصر، فى بيان اليوم، إن محافظ الأقصر قرر ايقاف مديرة الدار عن العمل لحين الإنتهاء من تحقيقات النيابة فى الواقعة، وتوفير بديلا عنها تحت إشراف مدير مديرية التضامن الإجتماعى، وإقامته إقامة كاملة فى الدار لمدة 24 ساعة بشكل يومى.
وأوضح النحاس، أن المحافظ قرر إيضا إحالة التحقيقات التى أجرتها الإدارة العامة للتفتيش المالى والإدارى إلى قسم شرطة الأقصر وضمها للتحقيق فى المحضر رقم 5637 لسنة 2017 إدارى قسم شرطة الأقصر، وإحالتها إلى الشئون القانونية للتحقيق فيما جاء بها من مخالفات إدارية، مع موافاة وزيرة التضامن الإجتماعى بما تم من تحقيقات.
وكانت نيابة قسم الأقصر، قد بدأت التحقيق مع مشرفة الدار المتهمة بضرب وتعذيب عدد من الفتيات بالدار، وظهور آثار الضرب على أجسادهن، كما استمعت النيابة إلى أقوال مديرة الدار والفتيات اللاتى تتراوح أعمارهن ما بين 5 و8 سنوات، كما أمرت النيابة بعرض الفتيات لتوقيع الكشف الطبى عليهن بواسطة الطبيب الشرعى.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *