الرئيسية اخبار عاجلة مدير أمن الغربية يقود حملة أمنية مكبرة للقضاء على مصادر التلوث البيئى وحماية المجارى المائيه

مدير أمن الغربية يقود حملة أمنية مكبرة للقضاء على مصادر التلوث البيئى وحماية المجارى المائيه

ahmed-hefny 453
مدير أمن الغربية يقود حملة أمنية مكبرة للقضاء على مصادر التلوث البيئى وحماية المجارى المائيه
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب : أحمد حفني الجحاوي 

قاد  اللواء  نبيل عبدالفتاح مدير أمن الغربية  حملة أمنية مكبرة للقضاء على مصادر التلوث البيئى وحماية المجارى المائيه للحفاظ على الثروه السمكيه والبيئيه ومكافحة الجرائم المتعلقه بالتعديات على نهر النيل فى إطار سياسة الوزارة وتوجيهات السيد وزير الداخليه للقضاء على مصادر التلوث البيئى وحماية المجارى المائيه للحفاظ على الثروه السمكيه والبيئيه ومكافحة الجرائم المتعلقه بالتعديات على نهر النيل وتطبيق قانون حماية الثروه السمكيه لما فى ذلك من أثار إيجابيه للحفاظ على المخزون السمكى وتنميته .. عن طريق منع وضبط كافة أشكال الصيد المخالف ، وإزالة الأقفاص السمكيه المخالفه .. لما يتنج عنها من ملوثات تؤثر على جودة المياه ومأخذ محطات مياه الشرب القريبه منها وتؤثر على الصحه العامه للمواطنين والأحياء المائيه .
وفى ضوء ما تم رصده مؤخراً من نفوق كميات كبيره من أسماك نهر النيل فرع رشيد بسبب تلك الأقفاص قاد السيد اللواء مدير أمن الغربية حمله أمنية مكبره لإزاله الأقفاص السمكيه المخالفه بنهر النيل دائرة مركز شرطة كفرالزيات بالتنسيق مع المسئولين بالرى ومشاركة قيادات المديريه وفرقه كفرالزيات ومركز كفرالزيات وفرع البحث الجنائى وقسم شرطة المسطحات بكفرالزيات والإداره العامه لشرطة البيئة والمسطحات وإدارة قوات الأمن وقوات الأمن المركزى .. أسفرت عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية من بينها الآتى :
تنفيذ ( 15 ) قرار إزاله صادره من الإداره العامه لحمايه النيل بإجمالى (25قفص سمكى ، 2 جوبيه ) بمياه نهر النيل أمام قريه كفور بلشاى دائرة المركز .

إزالة (350 ) جوبيه سمكيه مخالفه بدائرة مركزى شرطة (كفرالزيات، بسيون).

إزالة ( 2 ) غزل مخالف أمام قريه كفور بلشاى بدائرة مركز شرطة كفرالزيات .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين .. وجارى إستمرار الحملات .

images-3 images-2 download

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *