الرئيسية محافظات مصر المستقبل وقومى المرأه وإعلام بورسعيد يعقدان ندوات حول آليات تطبيق منظومة التأمين الصحى

مصر المستقبل وقومى المرأه وإعلام بورسعيد يعقدان ندوات حول آليات تطبيق منظومة التأمين الصحى

moda 863
مصر المستقبل وقومى المرأه وإعلام بورسعيد يعقدان ندوات حول آليات تطبيق منظومة التأمين الصحى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : محمد وحيد
“رصـــد الــوطــن”

جمعية مصر المستقبل للتنميه والخدمات الإجتماعية ببورسعيـــــد ، تشارك فى فاعليات الندوة العامه لتطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة ببورسعيـــــد بالتعاون مع المجلس القومى للمرأة ومجمع إعلام بورسعيد التابع للهيئه العامه للاستعلامات .

شارك المهندس / محمد وحيد  صباح اليوم فى فاعليات ندوة آليات تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة ، بقاعة الإجتماعات والندوات بمجمع إعلام بورسعيد التابع للهيئه العامه للاستعلامات برئاسةالجمهورية .

جاء ذلك فى إطار دعوة الأستاذة الإعلامية / مرفت الخولى  مدير عام مجمع إعلام بورسعيد للتعاون مع الجمعية فى تضافر كافة الجهود المجتمعيه تجاه التوعية الجماهيريه لهذا المشروع .

حيث ناقش الأستاذ الدكتور / سعيد محمود  المشرف العام على تطبيق منظومة التأمين الصحى الشامل الجديدة ببورسعيـــــد وإقليم مدن القناة  مدير عام فرع التأمين الصحى ببورسعيد بنود هذا القانون وآليات تطبيقه وكيفية التعامل به مع كافة المستشفيات الجديده ، وأوضح خلال اللقاء أن هذة المنظومه سوف يستفيد منها كافة فئات المجتمع .

وفى سياق ذلك الإجتماع طالب المهندس / محمد وحيد  كلا من : الأستاذه / نجلاء إدوار مقرر المجلس القومى للمرأة ببورسعيد و الأستاذة / مرفت الخولى  مدير عام مجمع إعلام بورسعيد  و الدكتور / سعيد محمود بضرورة التعاون المشترك مع الجمعية لعقد مثل هذه الندوات بقرى الجنوب وتوابعها حرصا على توعية المواطنين بكيفية آليات تطبيق هذة المنظومه وذلك خلال الأيام القادمه .

حيث من المرتقب أن تقوم الجمعية بتنسيق العديد من الندوات التوعوية للمواطنين حول هذا المشروع الذى ينتهى تطبيقه ببورسعيد خلال هذا العام حيث تعد محافظة بورسعيد من أولى المحافظات التى يطبق بها هذا المشروع .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.