” ممنوع دخول المنتقبات ” قرار مجلس إدارة نادى شرطة كفر الشيخ

تحقيق : سوزان هاشم "رصــــد الــــوطـــــن" لافته على مدخل باب.
Article rating: out of 5 with ratings

” ممنوع دخول المنتقبات ” قرار مجلس إدارة نادى شرطة كفر الشيخ

تحقيق : سوزان هاشم "رصــــد الــــوطـــــن" لافته على مدخل باب...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

تحقيقات

” ممنوع دخول المنتقبات ” قرار مجلس إدارة نادى شرطة كفر الشيخ

14 سبتمبر، 2017, 10:29 م
225
” ممنوع دخول المنتقبات ” قرار مجلس إدارة نادى شرطة كفر الشيخ
طباعة
تحقيق : سوزان هاشم
“رصــــد الــــوطـــــن”

لافته على مدخل باب نادى الشرطة بكفر الشيخ بمنع دخول المنتقبات بناء على قرار رئيس مجلس ادارة النادى! فبعيدا عن العنصريه والجهل والتعصب من حق كل مسؤل الحفاظ على مسؤلياته اتجاه ممارسه عمله وان كان فى الصالح ولكن هذه اللافته قد اثارت غضب الكثير من المواطنين ومنهم من اخذها بعين العنصريه والتخلف ، من ادارة متعصبه جاهله ومنهم قد علق ، م، م، ا؛ قائلا ؛ النادى ليس الجنه وانما سيعلق على باب الجنه ممنوع دخول صاحب هذا القرار ، انما لو جاءت امراه عاريه سافره ستدخل بدون اعتراض، فعلينا العوض ومنه العوض.
معلقا اخر؛ م. ع. ال؛ بان هذا القرار ليس من فراغ انما هذا مكان يعمل به الرجال ولايد من التحقق من الشخص فكيف تتكشف المراه على رجل للتحقق من شخصيتها، غير كثره الحوادث من المنتقبات فليس هذا القرار ، يعمم جميع المنتقبات انما يعمم الفئة الصغيره من المجتمع الذين يستغلون هذا النقاب للاعمال الارهابيه والخسيسه ! فكانت ردود افعال هذا القرار ما بين الموافقه والمعارضه فمنهم من طالب بمقاطعه النادى ومنهم اتفق معهم لكثره ما يحدث من ارهاب واعمال خسيسه ، وكان لابد من معرفة راى الشرع بهذا القرار… مع الشيخ ( عمرو جبران )، من علماء الازهر الشريف : عندما شاهد اللافته قال: لا حول ولا قوه الا بالله .. الكلام ده في معظم أندية الجيش والشرطة، النقاب مختلف فيه بين أهل العلم علي قولين منهم من قال بأنه فرض ولهم ادله علي ذلك ومنهم من قال بأنه فضل ولهم ادله علي ذلك وانا اميل الي القول بعدم فرضيته ومع ذلك لا أنكر علي من خالفني فهذا قوله وفهمه ويؤجر عليه فالاختلاف من سنن الله الكونيه اما ان تمنع المنتقبه من ممارسة حقوقها فهذا لا يرضاه الله ولا يرضاه اصحاب الحق والضمير اذا منعت المنقبه لماذا لا تمنع المتبرجه هناك خلل في الميزان يا ساده واذا كانت الحجه انها إجراءات امنيه فلنتخذ التدابير اللازمه للكشف عليها من خلال سيدات واجهزه وتمارس كافة حقوقها ..استقيموا يرحمكم الله.
ومن المهنيه لابد انا نتوازى بمختلف الاراء.. فكان حوارنا مع احد افراد الشرطه وهو المقدم (على كمال )؛ والله يا استاذة في ظل الايام السودا دي غصب عنهم لازم يعملوا كده وهنا حصلت في، اسيوط اتمسك اكثر من رجل يتنكر في النقاب فالحل ده افضل امنيآ، ونحن لا نسعى الا للصالح العام وامن الوطن والمواطنين الكرام فهذا واجبنا حتى الموت، واود اقول ان الناس لابد ان تكون متعاونة مع الشرطة اكتر من كده ويتقبلوا بعض القرارات المؤقتة للقضاء على جذور الارهاب والحفاظ على امننا .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات