ولاء جابر :بيتك أجمل بمفروشات عصرية حديثة

كتبت / هبه سيد صممت مفروشات بالوان زاهية جملت بها.
Article rating: out of 5 with ratings

ولاء جابر :بيتك أجمل بمفروشات عصرية حديثة

كتبت / هبه سيد صممت مفروشات بالوان زاهية جملت بها...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

ولاء جابر :بيتك أجمل بمفروشات عصرية حديثة

16 يوليو، 2019, 1:01 م
335
ولاء جابر :بيتك أجمل بمفروشات عصرية حديثة
طباعة

كتبت / هبه سيد

صممت مفروشات بالوان زاهية جملت بها المنازل وأدخلت البهجه بها وأسعدت كل من يقوم بفرشها في منزله لأنها تجعل المنزل كالقصر مزين بمفروشات بها رسومات والوان جذابة .

ولاء تهوى الفنون وفن الكروشيه أبدعت به وصنعت تصميمات جميلة لنفسها ولبناتها فهو من أخرجها من الفراغ الى استغلاله بكل مفيد فهي بدأت بعد زواجها باثنى عشرة عاما ،فبالرغم من بعد مجال تعليمها عن الفنون فهي حاصلة على بكالريوس التجارة الا أنها أختارت التخصص في تصميم المفروشات قامت يتنفيذ مشروع باسمها  وأبدعت في تصميم مفروشات السرائر تتقن عملها وتبدع في كل تصميم يظهر أفضل بما يسبقة وتعلمت فن الباتشورك فهى تحاول التطوير والتجديد دائما لتثبت نجاحها وتميزها في هذا المجال ،تسوق عبر الأنترنت والكثير من العملاء يشهد لها بجمال التصميم والتنفيذ بأقمشة عالية الجودة وراقيه في ألوانها وتصميمها منها ما يناسب غرف الأطفال وغرف النوم لسرير مقاسه كبيرا أو صغيرا .

تسعى دائما للتقدم في عملها وتصنع مفروشات تجمل كل منزل تفرش به وتتمنى أن تصبح من عالم المشاهير بمجال تصميم المفروشات فهى لديها الطموح العالى .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات