الرئيسية حوادث يلقي جاره من الدور الخامس بعدما وجده مع زوجته بالطالبية

يلقي جاره من الدور الخامس بعدما وجده مع زوجته بالطالبية

moda 1998
يلقي جاره من الدور الخامس بعدما وجده مع زوجته بالطالبية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: شاهي محمد
” رصــــد الـــوطــن”

شاء القدر أن يعود الزوج من عمله مبكرا ليكتشف خيانة زوجته مع جاره بمنزل الزوجية الكائن في منطقة الطالبية بالجيزة، إذ فوجئ العامل بأحد جيرانه بصحبت زوجته في المنزل فالقاه من الطابق الخامس ليلقى مصرعة أثر السقوط وتمكن رجال الامن من القبض على المتهم وأمر اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة بإخطار النيابة التى تولت التحقيق.
وكان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقي إخطارا من مستشفى الهرم باستقبالها شخصًا مصابًا بنزيف داخلي، ولقي مصرعه فور وصوله ومن خلال تحريات اللواء محمود خليل نائب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة تبين سقوط المجني عليه من الطابق الخامس في عقار بالطالبية.

وانتقل رجال الأمن بقيادة المقدم مصطفي خليل رئيس مباحث الطالبية إلي مكان الحادث حيث تبين أن المجني عليه يقيم بالطابق الرابع بنفس العقار وأن وراء الواقعة جاره عامل ومقيم بذات العقار بالطابق الخامس.

وتمكن الرائد أحمد بدوي معاون مباحث الطالبية بعد إعداد الأكمنة من القبض علي المتهم وقرر أمام اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية بالجيزة أنه عاد من عمله مبكرا وطرق علي الباب فتأخرت زوجته في فتح الباب مما أثار بداخله الشك وعندما فتحت فتش الشقة ليجد جاره عاريا بالشرفة فإنهال عليه ضربا وألقاه من الطابق الخامس ليلقى مصرعه متأثرا بإصابته.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.