الرئيسية فن الكاتب محمد البغدادي يطرح رواية جديدة بعنوان “المدينة ” تعرف علي التفاصيل 

الكاتب محمد البغدادي يطرح رواية جديدة بعنوان “المدينة ” تعرف علي التفاصيل 

moda 451
الكاتب محمد البغدادي يطرح رواية جديدة بعنوان “المدينة ” تعرف علي التفاصيل 
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتبت – ولاء مصطفى 

 

يشهد معرض القاهرة الدولى للكتاب 2023 حفل توقيع رواية”المدينة ” للكاتب “محمد بغدادي” حيث نشر دعوة على صفحتة الخاصة بموقع التواصل الإجتماعي فيسبوك “أتشرف بدعوة حضراتكم لحضور حفل توقيع رواية “المدينة” بمعرض القاهرة الدولي للكتاب ولعرض أول رواية ليا بفضل الله وطبعاً فرحتى مش هتكمل غير بوجود كل أصحابى وحبايبى جانبى واللى مش هيقدر يجى ولا يهمك المعرض مستمر ليوم 6/2 دار نشر العليا صالة 1 …. جناح C11 .

 

ثم وجه رسالة للشباب لحثهم علي أهمية القراءة “والناس اللى ملهاش فى القراءة عايز أقولك الرواية دى مكتوبة بلغتنا العامية العادية وأحداثها هتشدك جداً يعنى كأنك هتتفرج على فيلم مش بتقرأ رواية وطبعا آراء الناس كلها تهمنى جداً وبدون مجاملات .

 

محمد بغدادى مواليد القاهرة 1986حاصل علي بكالوريوس هندسة طيران لكن دفعتني الظروف للعمل في مجال المبيعات مقل كثير من الشباب حتي أصبحت بفضل الله مميزا في مجالي لكني لم أنسي للحظة موهبتي ولم أتخلي عنها ولا عن حلمي بأن أصبح كاتباً مشهوراً ناجحاً.

 

المدينة…. فكرة الرواية تدور حول شاب يبحث عن الحياة المثالية ولذلك قرر السفر للخارج ويشاء القدر أن يتواجد في مدينة أكثر مثالية مما كان يتوقع أو يتمني وسرعان ما أثارت إعجابه واندهاشه بها و بالتالي اندماجه مع أهاليها حتي أصبح عنصراً مؤثراً فيها .. وتدور معه أحداث كثيرة إلي أن تأكد هذا الشاب بأن لا وجود للمثالية المطلقة بين البشر فتأثر وأثر سلباً وكان سبباً في دمار تلك المدينة التي كانت بالنسبة له هي الحلم الأعظم علي الإطلاق فيطرد منها ومن حلمه الذي طالما حلم به ويقف أحد شباب تلك المدينة ناظرا لمدينته المثالية المدمرة عازم النية علي بناءها مرة أخري تاركاً خلفه خارج أسوار المدينة ذلك الشاب فاسد القلب مدعي المثالية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *