الرئيسية فن خالد الفايد يشارك أحمد سعد أغنية “عليكي عيون” 

خالد الفايد يشارك أحمد سعد أغنية “عليكي عيون” 

moda 697
خالد الفايد يشارك أحمد سعد أغنية “عليكي عيون” 
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب/ حسام صلاح

 

التقي النجم أحمد سعد، بالمطرب الشاب خالد الفايد، داخل اروقة m1 studio, وهنئه علي اغنيته الجديد “أنا حد جديد”، التي طرحها مؤخراً.

 

ومن جانبه شكر الفايد النجم أحمد سعد، معرباً عن سعادته بلقائه، كما شاركة غناء اغنيته الشهيرة “عليكي عيون” ، داخل اروقة استديو M1.

 

جدير بالذكر أن المنتج هاني محروس طرح مؤخراً ل خالد الفايد، نجم “the voice kids” أولى اغنياته التي تحمل اسم “أنا حد جديد” وذلك بعد نضوجه الفني والعمري، عبر القنوات الفضائية ويوتيوب وأشهر منصات الأغانى.

 

وتصدرت الأغنية تريند مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتيك توك وانستجرام.

 

“انا حد جديد” من كلمات مني عبد العزيز، وألحان احمد مصطفي، وتوزيع شريف قاسم، جيتار مصطفي أصلان، وكمنجة مصطفي العطار، وتم تصوير الأغنية علي طريقة الفيديو كليب الذي صوره كريم الهاشمي وصور البوستر حسين باشا، ورؤية فنية هاني محروس وإنتاج nj music.

 

ويأتي الكليب ضمن ألبوم يضم ٨ أغنيات تم العمل عليهم مع المنتج هاني محروس علي مدار اكثر من عام ونصف مع مجموعة من أبرز الشعراء والملحنين والموزعين.

 

وكان خالد الفايد، كان قد أثار ضجة كبرى عند ظهوره في مرحلة “الصوت وبس” بالموسم الأخير من برنامج “ذا فويس كيدز” إذ خطف أنظار الجميع بصوته القوي واطلالته بالجلباب البلدي المصري، وتوقع الجميع صعوده للحلقة الأخيرة من التصفيات.

 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=800715084530258&id=100037753222599&sfnsn=scwspmo

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *