الرئيسية فن فارس عامر يدخل الدراما الشعبية بسبب مسلسل «الجمعية»

فارس عامر يدخل الدراما الشعبية بسبب مسلسل «الجمعية»

moda 623
فارس عامر يدخل الدراما الشعبية بسبب مسلسل «الجمعية»
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب/ حسام صلاح

 

كشف الفنان الشاب فارس عامر بأنه إنضم إلى بطولة مسلسل «الجمعية» للنجم محمود عبد المغنى وآخرين والمقرر عرضه على أحد المنصات الرقمية بعد السباق الرمضانى المقبل.

 

وأكد فارس بأنه يقدم دور محورى خلال الأحداث وسيكون محطة هامة فى مشواره الفنى خلال الفترة المقبلة لافتاً، بذلك بأنه متعدد ومحور ارتكاز لأغلبية نجوم العمل مشيرًا، بأنه يتمنى أن ينال دوره استحسان ورد فعل الجمهور والنقاد.

 

وقال فارس بأن مسلسل «الجمعية» من الأعمال الدرامية الطويلة التى تصل إلى 45 حلقة ويدور فى إطار شعبى ، وأن الجهة المنتجة للعمل لم تستقر على المخرج لحين ذلك الوقت ويجرى الإستقرار عليه قريباً، وتواصل حالياً التعاقد مع عدد كبير من النجوم للانضمام لبطولة المسلسل المقرر أن يبدأ تصويره عقب شهر رمضان المقبل ، وسوف يتم الاعلان عنهم في وقت لاحق.

 

وأختتم فارس بأن مسلسل «الجمعية »، من قصه وسيناريو وحوار محمد سمير مبروك ومن بطولة النجم محمود عبد المغنى وإيمان العاصى وسوسن بدر وعدد آخر من الفنانين.

 

ومن جانبه قدم فارس أحدث أعماله الغنائية مؤخرًا التى تم عرضها على موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، ونالت ارتفاع كبير فى نسب المشاهدة والتى حملت «إسم لما بابا يجى» ومن إخراج أحمد كيلانى.

 

وجدير بالذكر بأن آخر أعمال الفنان الشاب فارس عامر فى السينما فيلم “استدعاء ولي عمرو”، والذى تم عرضه فى شهر ديسمبر من عام 2019، وكان من تأليف محمد سمير مبروك وإخراج أحمد البدرى، وشارك فيه النجمه حورية فرغلى، محمد لطفى، ندى بهجت، سماح أنور ، محمد عز، مى كساب، صبرى الفواز وآخرين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *