الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية محافظ الدقهلية يعلن استمرار فعاليات ندوات “حياتي لها معنى”

محافظ الدقهلية يعلن استمرار فعاليات ندوات “حياتي لها معنى”

moda 1048
محافظ الدقهلية يعلن استمرار فعاليات ندوات “حياتي لها معنى”
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت ياسمين محمد

"رصــد الــوطــن"


أعلن الدكتور أحمد الشعراوى محافظ الدقهلية، عن إستمرار فعاليات سلسلة ندوات التوعية للشباب وطلاب وطالبات مرحلتى الإعدادى والثانوى، تحت عنوان "حياتي ليها معنى"، بجميع قرى ومدارس المحافظة.
وتهدف الندوات إلى تنمية مهارات فئة الشباب كأهم فئات المجتمع، وباعتبارهم الرصيد الاستراتيجي للتنمية بوجه عام وتنمية القرية بوجه خاص، كما تقوم بنشر البرامج التي تعمل على تعديل السلوكيات السلبية، والتي تؤدي إلى انتشار بعض العادات السيئة، مثل الإدمان والتسرب التعليمي والزواج المبكر، كما تستهدف وجود حلقة وصل بين الشباب والمسئولين للتعرف على أهم الأولويات، ووضع خطط مستقبلية تساعد في تحقيق أهداف الشباب والأسرة والمجتمع وإزالة المعوقات.
وتقوم باعداد الندوات التى تستهدف فئة الشباب وطلاب وطالبات مرحلتى الإعدادى والثانوى، بجميع قرى المحافظة، الدكتورة هالة سمير وهي إحدى المحاضرات خلال الندوات ويشاركها محمد فتحى من الشباب والرياضة، والشيخ محمد غنيم من الأوقاف، وبإشراف آمال مرقص مدير عام إدارة بناء وتنمية.
وأكد المحافظ على أهمية الإستفادة من تلك الندوات، وأن تحقق الأهداف منها وأن تخرج بنتائج تخدم المجتمع، وتقدم للشباب الحلول اللازمة، والقابلة للتنفيذ في مختلف المجالات.ليخرج للمجتمع المصرى شباب واعى لأنهم شباب المستقبل

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *