الرئيسية محافظات وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي ببورسعيد : تطوير جمعية ميسرة خطوة لخدمة مواطني حي الزهور

وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي ببورسعيد : تطوير جمعية ميسرة خطوة لخدمة مواطني حي الزهور

moda 2124
وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي ببورسعيد : تطوير جمعية ميسرة خطوة لخدمة مواطني حي الزهور
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز
“رصـــــد الــــــوطـــــن”

أشادت الدكتورة “سوسن حبيش ” وكيلة وزارة التضامن الاجتماعي بزيارة المهندس ” ياسر القاضي ” وزير الاتصالات واللواء “عادل الغضبان ” محافظ بورسعيد لمبنى جمعية ” ميسرة ” للخدمات الاجتماعية ، والذي لم يتم استغلاله حتي الآن ، حيث تم الاتفاق فى هذه الزيارة علي تطوير المبني والإستفادة منه في عمل مجمع خدمات متكامل داخل المبنى، ومركز للعلاج عن بعد ، مما يعد مبادرة ممتازة لخدمة مواطني بورسعيد في حي الزهور .
وقد أشارت الدكتورة ” سوسن حبيش ” إلي أن اتجاه الدولة في المرحلة الحالية يهدف إلي تقديم خدمات متطورة للمواطن، وبكافة الصور ، وسوف يتم الإعلان قريبا عن الخطة الزمنية لمعدلات تنفيذ ماتم الاتفاق عليه .
تأتي هذه التصريحات علي خلفية زيارة لوزير الاتصالات المهندس “ياسر القاضي ” اليوم لمحافظة بورسعيد تم خلالها التوقيع علي برتوكول للتعاون يهدف إلى تطوير الكثير من الخدمات المقدمة للمواطنين في بورسعيد، وتنمية المهارات وتوطين تكنولوجيا المعلومات.
وقد أكد اللواء ” عادل الغضبان ” محافظ بورسعيد أن هذا البروتوكول الذي تم توقيعه سيسهم في تطوير الخدمات للمواطن البورسعيدي وإدخال التكنولوجيا للمناطق الأكثر احتياجا، مشيرًا إلى أنه تم اليوم اجتماع أول لجنة بين محافظة بورسعيد ووزارة الاتصالات لبحث تفعيل العلاج عن بعد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *