الرئيسية أخبار راقب نائب تشارك لجنة الاسكان في زيارتها للعاصمة الادارية

راقب نائب تشارك لجنة الاسكان في زيارتها للعاصمة الادارية

ahmed-hefny 603
راقب نائب تشارك لجنة الاسكان في زيارتها للعاصمة الادارية
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت : عبير أمام 

       ” رصد الوطن ” 

 

شاركت حملة راقب نائب في زيارة وفد من لجنة الاسكان بمجلس النواب للعاصمة الادارية للتعرف على اخر الاجراءات و التطورات التي وصل اليها المشروع .

و كان وفد لجنة الاسكان قد توجه في الصباح الباكر الي مقر العاصمة الادارية و كان في استقبالهم وزير الاسكان و الذي اصتحبهم في جولة ميدانية لتفقد اخر التطورات بالمشروع .
و قد بدأت الجولة الميدانية بالمجمعات السكنية بالعاصمة الادارية و اشار وزير الاسكان الي اليات البناء و ادخال المرافق العامة بالعاصمة الادارية و اشار سيادته الي انه تم اتباع نظام الانفاق للتمرير و ادخال المرافق العامة و ذلك بهدف تيسير اعمال التجديد و التطوير للمرافق العامة مستقبلا دون المساس بالطرق العامة .
و بعدها توجة السادة النواب الي مجموعة الفنادق و مركز المؤتمرات و منطقة المطار و اشار وزير الاسكان ان تلك المنطقة ستبدا مرحلة التشغيل التجريبي خلال الاسابيع القادمة .
و قد ابدى العديد من النواب من اعضاء لجنة الاسكان بالبرلمان المصري عن سعادتهم بالانجاز المتحقق على ارض الواقع وأشار البعض ان معدلات الانتهاء من الاعمال على ارض الواقع جاء اسرع من الجدول الزمني المعد سلفا للمشروع .
و اشاد العديد من النواب بقدرات الشركات المصرية المشاركة في اعمال المشروع و سرعه الانتهاء من الاعمال و قدرتها على انهاء الاعمال باعلى جودة في اقل وقت ممكن وهو ما يعد تطورا متميزا للغاية .
و من جانبها اعلنت حملة راقب نائب عن تقديرها للدور المتميز و الجهد المبزول من وزارة الاسكان و الهيئة الهندسية في الانتهاء من المراحل الحالية بمشروع العاصمة الادارية و سرعة الانجاز بشكل متميز للغاية , اكد ” محمد بدر ” منسق عام الحملة ان ما رأيناه من اعمال بالعاصمة الادارية فاق توقعتنا بشكل كبير خاصة فيما يخص سرعة انجاز الاعمال و الجودة و الابتكار في الاعمال وهو ما يعني اننا بامكاننا ان نتخلص من المظاهر العشوائية التي تحيط بنا متى توافرت الارادة و توافقت مع التوجهات السياسية للدولة و هو ما يتجلى بوضوح في مشروع العاصمة الادراية

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.