الرئيسية اخبار عاجلة ضبط 475 طلقة نارية داخل أتوبيس بالمنيا قبل وصولها إلى “الواحات”

ضبط 475 طلقة نارية داخل أتوبيس بالمنيا قبل وصولها إلى “الواحات”

moda 663
ضبط 475 طلقة نارية داخل أتوبيس بالمنيا قبل وصولها إلى “الواحات”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت:بسمة ابو النجا
“رصـــد الـــوطــن”

بعد مرور ما يقرب من شهر على الحادث الإرهابي الذي شهدته منطقة الواحات، والذي أسفر عن استشهاد عدد من رجال الشرطة وتصفية المجموعة الإرهابية، ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، اليوم الأربعاء، عدد475 طلقة نارية داخل أتوبيس “نقل عام” قبل وصولها إلى “الواحات”.

البداية كانت بتلقي إدارة شرطة شركات النقل المتواجدة داخل قسم شرطة النقل والمواصلات، في مدينة المنيا، اتصالاً هاتفيًا من مجهول، يؤكد فيه نقل عدد من الطلقات النارية إلى منطقة الواحات، عبر أتوبيس نقل عام تابع لإحدى شركات النقل.

وعلى الفور، شكّلت أجهزة الأمن في المنيا، فريق عمل للتعامل مع المعلومات التي وردت إلى “النقل والمواصلات” وتوصلوا إلى أنه أثناء سير الأتوبيس رقم 9648 عام المنيا، التابع لإحدى شركات النقل، والمُتجه من مدينة المنيا، إلى الواحات، قيادة “ع. م. م.” 33 عامًا، استوقفه شخص مجهول خلال سير “الأتوبيس” في زمام مركز سمالوط، وسلّمه “جوال بلاستيك” داخله كرتونة لتوصيلها إلى أحد الأشخاص في مدينة الواحات، غير أن السائق أخفى “الجوال” ولم يوصله.

باستدعاء “السائق” ومواجهته أرشد عن “الجوال”، وبفتحه تبين وجود كرتونة داخلها “475” طلقة خرطوش عيار 12 مم.
تحرر المحضر رقم “13759” لسنة 2017 إداري قسم المنيا، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأمرت بحبس السائق 4 أيام على ذمة التحقيقات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.