الرئيسية حوادث القبض علي تشكيل عصابى من مصريين وعربى حاولت تهريب «حشيش» عن طريق الجو

القبض علي تشكيل عصابى من مصريين وعربى حاولت تهريب «حشيش» عن طريق الجو

moda 934
القبض علي تشكيل عصابى من مصريين وعربى حاولت تهريب «حشيش» عن طريق الجو
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت :اروي ياسر
“رصـــــــد الــــوطـن”

 

أحبطت أجهزة الأمن محاولة تهريب 2667 طربة من مخدر الحشيش داخل البلاد عبر ميناء القاهرة الجوى

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بالإشتراك مع الإدارة العامة لشرطة ميناء القاهرة الجوى إعتزام عناصر تشكيل عصابى يضم 8 من المصريين وآخرين يحملون جنسية إحدى الدول العربية، جلب كمية من مخدر الحشيش وتهريبها من خلال مجموعة من الطرود وترويجها داخل البلاد، وقد تم رصدهم والوقوف على نشاطهم الإجرامى، والمتهمون هم:

“مصطفى س.ع” مواليد 1981، مستخلص جمركى، مقيم بدائرة قسم شرطة الزيتون.

“فرج غ. ب” مواليد 1989، مقيم بدائرة قسم شرطة الإسماعيلية.

“عبدالرحمن إ. س” مواليد 1996، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الإسماعيلية.. و5 آخرين محددين.

واعتزم أفراد التشكيل جلب كمية من مخدر الحشيش داخل مشمول أحد الطرود قادم من إحدى الدول العربية عبر قرية البضائع.

وعقب تقنين الإجراءات تم إعداد لجنة من بالتنسيق مع السلطات الجمركية لفتح محتوى الطرود وتبين أنها تحتوى على كميات كبيرة من مخدر الحشيش مغلفة بالبلاستيك مغطاة بسائل “شيكولاته خام” عليها شيكولاته خام ومغلفة مدون عليها أنها من إنتاج وتصدير إحدى الشركات.. وقد بلغ إجمالى المضبوطات (2667 طربة لمخدر الحشيش وزنت جميعها 542 كيلو جرام).

تم إستهداف المتهمين الثلاثة المذكورين بمعرفة الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وضبطهم وبحوزتهم (مبلغ مالى، 6 هواتف محمولة، سيارة رقم ط ج م/8357).

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بالإشتراك مع باقى عناصر التشكيل فى جلب وتهريب المضبوطات من المواد المخدرة، بقصد تخزينها تمهيداً لترويجها داخل البلاد بالإشتراك مع باقى عناصر التشكيل.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة ، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. جارى تكثيف الجهود لضبط باقى عناصر التشكيل بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وجدير بالذكر أن هذا يأتى فى إطار الجهود الأمنية المبذولة لمكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط مرتكبيها لاسيما الجرائم المتعلقة بجلب وتهريب المواد المخدرة لما لها من آثار سلبية وتاثريها المباشر على المواطنين والإقتصاد .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *