الرئيسية فن المطرب خالد زكي يواصل نجاحاته المستمرة 

المطرب خالد زكي يواصل نجاحاته المستمرة 

moda 1055
المطرب خالد زكي يواصل نجاحاته المستمرة 
واتساب ماسنجر تلجرام

 

 

كتب: عمرو مصباح 

 

 

لمطرب المبدع خالد زكي تتواصل نجاحاته، و إنجازاته كل يوم تلو الآخر كما أنه كرم في الأونة الأخيرة في عدد كبير من المؤتمرات ،و الندوات ،و المهرجانات حيث أنه فنان متميز  وموهوب حقا .

 

 

كما قام  خالد زكي بطرح ألبوم في عام ٢٠١٧ الماضي بعنوان (أبتدى الكلام ) وكان به العديد من الأغاني المتميزة الرائعة ،و الجميلة حقا،و منها على بالي-مفيش داعي-مين كان يصدق-لو تبعد عني-من يوم ما شغلني

 

 

كما أنه في الفترة الأخيرة حضر مؤتمر توب ايفنت ،و أبهر الحاضرين ،و أطربهم بمجموعة من أفضل، و أروع أغانيه،و أسعد بها الأطفال أحبابه من مرضى السرطان ،و مرضى متلازمة داون .

 

 

و قبل ذلك قام بزيارة لمستشفى سرطان الأطفال ٥٧٣٥٧ و أسعد الأطفال كثيرا كما أنه حضر،و تم تكريمه في مبادرة شبابنا مستقبلنا وسط نخبة من الصحفيين، و الإعلاميين، و الفنانين، والمطربين  والممثلين، و مجموعة من عارضات الأزياء ،و مصممين الأزياء فضلا عن مجموعة من رجال ،و سيدات الأعمال الذين شاركوا في تلك المبادرة المميزة التي حضرها مشاهير ،و نجوم المجتمع.

 

 

 

و الجدير بالذكر أن المطرب الرائع خالد زكي يستعد الآن من أجل الحضور، و التكريم في مهرجان أوسكار ايجبت السينمائي لصاحبه ،و مؤسسه، و رئيسه الفنان عادل عمار فهو مطرب متميز حقا، و مازال أمامه مستقبل باهر ،و أسرة الجريدة تتمنى له دوام النجاح، و التوفيق .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *