الرئيسية أزياء امل العماري تتميز باجمل موجات الشعر الدائمة واجمل صيحات عالم الموضةوالتجميل في صيف 2023 

امل العماري تتميز باجمل موجات الشعر الدائمة واجمل صيحات عالم الموضةوالتجميل في صيف 2023 

moda 479
امل العماري تتميز باجمل موجات الشعر الدائمة واجمل صيحات عالم الموضةوالتجميل في صيف 2023 
واتساب ماسنجر تلجرام

 

كتبت نجلاء فتحي 

 

امل العماري تتميز باجمل موجات الشعر الدائمة واجمل صيحات عالم الموضةوالتجميل في صيف 2023

تعطي المرأة إطلالة جذابة ومميزه بالحيوية على غرار موجات البحر.

 

اكدت خبير الشعر السعودية الشعر أمل العماري أن ميزة موجات الشعر الدائمة تتمثل في أن الشعر لا يبدو دهنيا أو هائشا بسهوله مقارنة بالشعر الأملس.

وعن كيفية العناية بموجات الشعر الدائمة، امل العماري أنه يجب غسل الشعر بمعدل لا يزيد عن مرتين أو ثلاث مرات أسبوعيا، مع مراعاة استعمال شامبو مخصص للشعر المموج وهذا ضروري

 

وبعد الغسل يفضل تجفيف الشعر بواسطة منشفة من خلال الضغط الخفيف وليس الفرك. ولتمشيط الشعر ضروري استخدام مشط ذي أسنان واسعة، وليس بواسطة فرشاة؛ لأن الفرشاة تدمر التموجات.

ونظرا لأن الشعر المموج يميل إلى الجفاف، فإنه ينبغي ترطيبه بواسطة مرطب للشعر، مع مراعاة تطبيق ماسك غني بمواد الترطيب طوال الليل بمعدل مرة واحدة أسبوعيا.

الحفاظ على رونق الموجات

ومن جانبها أوضحت امل العماري صاحبت صالون دريم أنه يمكن الحفاظ على رونق الموجات الدائمة من خلال استعمال كريمات الشعر؛ حيث إنها تحافظ على ثبات الموجات من ناحية، وتمنحها مظهرا مفعما بالحركة من ناحية أخرى.

وأضافت العماري أنه يمكن لهذا الغرض استعمال زيوت الشعر أيضا؛ حيث يمكن استخدام زيت الجوجوبا مع الشعر القوي والثقيل وزيت جوز الهند أو زيوت الزهور مع الشعر الخفيف.

ومَن تحب في تغيير لون الموجات الدائمة المصبوغة، يجب عليها الانتظار بعض الوقت؛ حيث يجب أن تهدأ فروة الرأس لمدة 48 ساعة على الأقل، وإلا فسيتعرض الشعر لإجهاد بفعل التشقير أو التفتيح في حالة إجرائه فور المعالجة الكيميائية لتمويج الشعر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *