“RMC” تعقد لقاءاً صحفيا للإعلان عن خطة عملها في مصر وأفريقيا

كتبت : منال المغربى     " رصد الوطن ".
Article rating: out of 5 with ratings

“RMC” تعقد لقاءاً صحفيا للإعلان عن خطة عملها في مصر وأفريقيا

كتبت : منال المغربى     " رصد الوطن "...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

“RMC” تعقد لقاءاً صحفيا للإعلان عن خطة عملها في مصر وأفريقيا

26 مايو، 2017, 9:55 ص
357
“RMC” تعقد لقاءاً صحفيا للإعلان عن خطة عملها في مصر وأفريقيا
طباعة

كتبت : منال المغربى

    ” رصد الوطن “

أحمد عبيد: السوق العقارية بمصر سوق واعدة.. ونسعى إلى زيادة إستثماراتنا خلال الفترة المقبلة
نجحت RMC فى تنظيم عدد من الفاعليات الفنية العالمية بحضور نجوم عالميه
حفلات فنية عالمية على مسرح RMC العالمى بالساحل الشمالي للترويج للسياحة فى مصر

عقدت شركة RMC للإستشارات والتسويق، لقاءاً صحفياً، للإعلان عن خطة الشركة خلال الفترة المقبلة والتي تتضمن المزيد من الإستثمارات في التسويق العقاري فى مصروأفريقيا، فضلا عن تنظيم عدة فاعليات لتدعيم السياحة واقامة الحفلات الترفيهية العالمية فى الساحل الشمالى.

ومن جانبه قال أحمد عبيد، رئيس مجلس إدارة شركة RMC، إن السوق العقارية بمصر سوق واعدة، في ظل الجدية التي تتسم بها الحكومة ورغبتها في إزالة كل المعوقات أمام المستثمرين وخاصة المطورين العقارين، بهدف زيادة الإستثمارات في مصر خلال الفترة المقبلة.

ووفقا لمؤسسة “أرنست يونج”، وهي واحدة من أكبر المؤسسات المهنية في العالم، تهتم بتصنيف الدول الإفريقية الجاذبة للإستثمار لعام 2017، حققت مصر قفزة إستثمارية كبرى، حيث حصدت المركز الــ11 إفريقيا والثاني عربيا.

وأضاف عبيد، في كلمته باللقاء الصحفى ، أن الشركة حرصت على زيادة إستثماراتها في مجال التسويق العقاري في مصر وأفريقيا، مما يساعد على جلب عملة أجنبية لمصر والمساهمة في إنعاش الإقتصاد المصري وتقوية العلاقات مع الدول الافريقية.

وأوضح رئيس مجلس إدارة RMC أن الشركة تعمل في السوق المصري منذ عام 2002 ونجحت خلال تلك الفترة من تحقيق نجاحات كثيرة الأمر الذي دفعنا إلى التفكير إلى توسيع الأفق والتعاون مع شركاء في جميع أنحاء العالم من أجل توفير المعرفة التسويقية العالمية لعملائنا الحاليين والعملاء المحتملين لدينا.

وأشار إلى أن الشركة تتولى حاليا تقديم الإستشارات الهندسية والحملات الدعائية والتسويقية للمشاريع التي تنفذها شركة “هاواي زامبيا” في العاصمة لوساكا، خلال الفترة المقبلة، وهم مشروعي “ليوبارد إيليت” و”لالاي إيليت”، حيث يشملان إقامة فيلل ونادي إجتماعي وحدائق، وذلك من منطلق التوجه بالإستثمارات إلى الدول الأفريقية لتعزيز علاقات التعاون خلال الفترة المقبلة.

وحول نشاطات الشركة في مجال جذب السياحة إلى مصر، كشف عبيد، أن الشركة شاركت في تنظيم عدة فعاليات فنية عالمية في مصر خلال الفترة الماضية، ومنها حفل مايكل بولتون والحفل الموسيقي العالمي في سوما باي بمشاركة فرق Dire Straits،Gipsy King،Modern talking، Ace Of Baseو عازف البيانو ريتشارد كلايدرمان والموسيقي الروماني زامفير، والذي شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً.

وتابع: “أنه من منطلق إهتمام الشركة للعمل على تنشيط السياحة، تقرر تنظيم عدد من الحفلات الفنية لأبرز النجوم والفرق الموسيقية، خلال فصل الصيف، بالساحل الشمالي، على مسرح RMC، والذي يتميز بتصميمه على الطراز العالمي الموجود في الدول الأوروبية لإستضافة الحفلات الفنية بهدف الترويج للسياحة المصرية، ورسالة تأكيد للعالم أجمع بأن مصر بلد الأمن والأمان”.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات