الرئيسية اخبار الرياضة على سليم يهدد بانسحاب بنى سويف من المظاليم بسبب التحكيم

على سليم يهدد بانسحاب بنى سويف من المظاليم بسبب التحكيم

moda 1225
على سليم يهدد بانسحاب بنى سويف من المظاليم بسبب التحكيم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت عائشة عبد الرحيم
“رصـــــــد الـــوطــن”

أكد ” على محمد سليم ” رئيس مجلس إدارة بنى سويف الرياضى على استياءه الشديد لما حدث بمباراة فريقه السويفى أمام ناصر ملوى بأولى مواجهات الفريق السويفى بدورى الدرجة الثانية .

وقال على سليم : نفكر جديا فى الانسحاب من بطولة دورى الدرجة الثانية نتيجة لما حدث بالمباراة وقيام حكم اللقاء السندبيسي باحتساب ركلة جزاء وهمية لصالح فريق مركز شباب ناصر ملوى وليس لها اى اساس من الصحة.

وأضاف : لدينا ما يثبت تأكيد لموقفنا بالصور والفيديو التوضيحي لبعض القرارات التحكيمية أثناء اللقاء بجانب ضربة الجزاء الوهمية .
واستكمل قائلا؛ بالإضافة إلى القرارات التحكيمية الجميع شاهد مئات الجماهير من أنصار ومحبي ملوى باللقاء وهى الإعداد التى تجاوزت ما قد أعلنه اتحاد الكرة فى وقت سابق فى هذا الشأن .

وتابع قائلا ؛ قرار اتحاد الكرة بإقامة مباريات الثلاث مجموعات بدورى الدرجة الثانية فى توقيت واحد يشكل خطأ كبيرا خاصة فى عدم قدرة لجنة الحكام على توفير حسام أكفاء لإدارة المباريات .

واختتم قائلا : لن نصمت إزاء هذا الأمر خاصة أن فقدان النقاط بسبب التحكيم سيضيع مجهود منظومة رياضية وكروية ومجهود أجهزة فنية واللاعبين وهو ما لا نسمح به عندما يكون الأمر متعلقا بصافرة حكم قد تذبح فريقا بسكين بارد.

وتمنى رئيس نادى بنى سويف ضرورة قيام اتحاد الكرة بحل الأمر وضرورة الإسراع فى توفير حكام أكفاء لإدارة المباريات وتوفير كافة عوامل الحماية والأمن للأندية والأجهزة واللاعبين والبت فى عودة الجماهير للمدرجات من عدمه.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *