الرئيسية أخبار مؤتمر صحفي لمصطفى السيد تحت عنوان “أخيرًا تخلصنا من السرطان”

مؤتمر صحفي لمصطفى السيد تحت عنوان “أخيرًا تخلصنا من السرطان”

moda 1238
مؤتمر صحفي لمصطفى السيد تحت عنوان “أخيرًا تخلصنا من السرطان”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / هانى رجب 
“رصـــد الــوطــن”

 

يعقد مركز مصطفى السيد لبحوث النانوتكنولوجي بواحة العلوم والابتكار  بالجامعة البريطانية في مصر مؤتمراً صحفياً وندوةً موسعةً ولقاءً علمياً يحاضر فيه الأستاذ الدكتور مصطفي السيد الأستاذ بمعهد جورجيا للتكنولوجيا بالولايات المتحدة الأمريكية ، عضو مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر . وذلك يوم الأربعاء الموافق 12 يوليو 2017 ، الساعة العاشرة عشر صباحاً ، بقاعة الاحتفالات بمقر الجامعة بمدينة الشروق .

حيث يعرض لآخر ما توصلت إليه الأبحاث العلمية ، وتحمل بشارات عظيمة لمرضي السرطان ، وتفتح الطريق للتخلص نهائياً من هذا المرض.

يشهد فعاليات الندوة عدد من كبار رجال الدولة ، والعلماء ، ورؤساء الجامعات والمراكز البحثية ، ورئيس مجلس أمناء الجامعة، ورئيس الجامعة وعمداء الكليات والأساتذة والطلاب .

وأكد محمد فريد خميس، رئيس مجلس أمناء الجامعة البريطانية في مصر، أن الجامعة تولي اهتماماً خاصاً بالبحث العلمي المتميز ، ولذا تحرص علي ضم القامات العلمية الكبيرة كالدكتور مصطفي السيد ، وأقامت لأبحاثه ودراساته مركزاً متخصصاً ، تم تزويده بأحدث التقنيات ، وأمهر المعاونين ، وأن شعار الجامعة هو تخريج شباب قادر على البحث العلمي ، مؤكداً أن الجامعة ترعي النابغين والمتفوقين ، باعتبارهم أمل مصر في مستقبل أكثر إشراقا، ومؤكداً كذلك أنه سيدعم بكل ما أوتى من جهد ومال ، البحث العلمي ، فهو الأمل في النهوض بمصر في شتى القطاعات ، ومختلف المجالات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *